• logo ads 2

تفاصيل برنامج زيارة الأمير تشارلز إلى مصر

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت السفارة البريطانية في مصر أن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر دوقة كورنوال، سيقومان بزيارة إلى مصر في 18 نوفمبر الجاري.

 

وقال السفير البريطاني لدى القاهرة جاريث بايلي إن “زيارة صاحبي السمو الملكي المقبلة إلى مصر تعد الزيارة الأولى منذ 2006 أي قبل 15 عاماً”، مضيفًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي سيرحبان بهما لمناقشة التعاون البريطاني- المصري في مجال تغير المناخ والتسامح الديني والروابط الثنائية.

 

وستبدأ جولة ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، وزوجته، كاميلا باركر، بزيارة المملكة الأردنية في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر الجاري، وذلك في العام الذي يصادف الذكرى المئوية للأردن ومرور 100 عام من العلاقات الثنائية بين المملكة المتحدة والأردن.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأمير تشارلز أمير ويلز، والأميرة كاميلا دوقة كورنوال، شيخ الأزهر للتحاور بشأن التناغم الديني، ودور الدين في الحفاظ على البيئة، وسبل تعزيز الروابط الدينية بين المملكة المتحدة ومصر.

 

وأضاف البيان: سيلتقي أمير ويلز بحرفيين ومحافظين على التراث، وذلك للاحتفاء بالحرف التقليدية وتأكيد دعم  المملكة المتحدة لحفظ التراث الثقافي، ومهارات الحرفيين.

 

وتابع: كما يلتقي أمير ويلز مع رواد أعمال شباب من القطاع الخاص لبحث فرص تنمية الأعمال بشكل مبتكر وصديق للبيئة

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار