• logo ads 2

فوز 10 أعضاء فقط فى انتخابات غرفة صناعة التكنولوجيا منهم 6 بالتزكية

8 أعضاء تنافسوا على مقاعد فئة الشركات الصغيرة

alx adv
استمع للمقال

انتهت انتخابات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات  اليوم الأربعاء بفوز10 أعضاء فقط منهم 6 فازوا بالتزكية وهم سامح الملاح وهشام علام من فئة الشركات الكبيرة وأيمن الحميلى ومحمود السيد وخالد إبراهيم وطارق شبكة من فئة الشركات المتوسطة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أما فئة الشركات الصغيرة  ففاز منها 4 أعضاء بالتنافس مع 4 أعضاء أخرين وهم مصطفى صالح الذى حصل على 36 صوت  وسيف الله مدحت ( 33 صوت )  وأحمد السبكى  ( 32 صوت ) وأحمد عيد ( 28 صوت ) الذى فاز بالقرعة بعد تساوى عدد الأصوات التى حصل عليها مع أصوات منافسه خالد حين  بينما حصل كلاً من ( محمد خليف  وايهاب سعيد على 27 صوت وحصل هيثم رمضان على أقل عدد من الأصوات بلغ 25 صوت .

 

وبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة الذين حضروا الانتخابات 59 عضو إذ أدلوا باصواتهم فى الانتخابات التى تمت عن فئة الشركات الصغيرة بدون اصوات باطلة .

 

وتعد انتخابات الدورة الجديدة لاتحاد الصناعات 2021-2025 هي الأولى وفقًا لنظام انتخابي جديد، أقره قانون اتحاد الصناعات ولائحته التنفيذية.

 

ووفقا للمادة 17 من قانون اتحاد الصناعات، فإن الفئات التي لا يترشح بها عددا كافيا سيفتح الترشح لمدة شهر بعد انتخابات الفئتين المكتملتين، وفي حالة عدم ترشح أحد في هذه الفئة يعين الأعضاء عن طريق اتحاد الصناعات والوزير المختص من أعضاء الجمعية العمومية المستوفيين لمستنداتهم من نفس الفئة وفي حالة عدم وجود مرشحين يتم التعيين من أعضاء الجمعية العمومية غير المستوفيين بنفس الفئة وفي حالة عدم توافر عضو أيضا يتم التعيين من المجتمع الصناعي الخاص بهذه الفئة.

 

 

من جانب آخر نظمت غرفه الحرف اليدوية باتحاد الصناعات حفل تكريم للرئيس السابق لمجلس اداره الغرفه مسعد عمران، والمهندس ياسر رحال عضو مجلس الادارة، حيث تم التكريم بحضور الهيكل التنفيذي لغرفه الحرف اليدوية، وعدد من العاملين بالغرفه والإداريين.

 

وقال  ممدوح الشربيني المدير التنفيذي للغرفه، أن تكريم الغرفه لمسعد عمران، يأتي في إطار الدور الكبير الذي بذله خلال السنوات الماضيه منذ وقت انشاء الغرفه من مشاريع وتمويلات للغرفه وحل مشاكل أعضاءها والعاملين وتوفير كافه الخدمات الفنيه والتدريبيه.

 

 

وأكد الشربيني، أن اللقاء يأتي في إطار حرص الغرفه علي تكريم رموزها والذين أثروا العمل الحرفي خلال الفتره الماضيه أو القادمه، مضيفا “: مستمرون في تكمله النجاحات التي قام بها مجلس الإدارة السابق مع مجلس الإدارة الجديد، بعد الانتهاء من الإنتخابات الداخليه، مضيفا :” ستبذل الغرفه كل الجهود لدعم الحرف اليدوية والعاملين بالحرف اليدويه في كل محافظات مصر.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار