• logo ads 2

18نوفمبر.. فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف

alx adv
استمع للمقال

 

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، الجدول الزمني المقترح لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي2021/2022، والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل  18 نوفمبر مؤكداً أن أعمال سحب وتقديم استمارات الترشح ستجري في نفس اليوم، وإعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد 21 نوفمبر، و سيتم تلقى طلبات الطعون يوم 22 نوفمبر.

اعلان البريد 19نوفمبر

انتخابات اتحاد الطلاب

وأضاف الدكتور منصور أنه سيتم فحص الطعون المقدمة يوم الثلاثاء 23 نوفمبر، وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 24 نوفمبر، وفتح باب الدعاية الانتخابية يوم الخميس 25نوفمبر، مشيراً إلى بدء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد الموافق 28نوفمبر، ويليها انتخابات الإعادة يوم الإثنين الموافق 29نوفمبر.

الاتحادات الطلابية

وأشار رئيس جامعة بنى سويف إلى إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 20 نوفمبر، وبعد ذلك انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 1 ديسمبر، على أن تختتم انتخابات الاتحادات الطلابية يوم الخميس 2ديسمبر بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

منع دخول الطلاب غيرالحاصلين على لقاح كورونا

وبدأت جامعة بنى سويف، اليوم الاثنين، منع دخول أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب إلى الحرم الجامعي بشرق وغرب النيل من غير الحاصلين على لقاح كورونا تطبيقا لقرار مجلس الوزراء، أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR قبل الدخول ويكرر اسبوعياً.

وكلف رئيس جامعة ، محمد سليم أمين عام الجامعة، واللواء محمود سرحان مدير أمن الجامعة بمتابعة وتنفيذ قرار مجلس الوزراء على البوابات الرئيسية للدخول بحيث لن يسمح بالدخول للحرم الجامعي الا الحاصلين على لقاح كورونا، ووضع عددا من الإفتات والإرشادات على البوابات .

الاجراءات الاحترازية

وقال منصور إن الجامعة وضعت خطة مسبقة قبل بداية العام الدراسي الحالي للالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة الجميع من فيروس كورونا ومنها التشديدات على البوابات الرئيسية بضرورة ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي في قاعات المحاضرات، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير كافة المدرجات والمعامل على مدار الساعة حرصاً على سلامة الطلاب.

ووجه رئيس جامعة بنى سويف عمداء الكليات بمتابعة تفعيل قرار مجلس الوزراء داخل كل كلية على مدار اليوم مشيرا إلى أن الجامعة قامت بتطعيم أكثر من 90 % من منتسبي الجامعة من خلال 12 مركز تطعيم داخل الجامعة تسهيلاً عليهم

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار