• logo ads 2

تعاون بين الجامعة العمالية وإتحاد عمال جنوب اليمن

alx adv
استمع للمقال

كشف محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والمشرف العام على المؤسسة الثقافية بالجامعة العمالية ، عن أنه تم توقيع  برتوكول تعاون مشترك مع الإتحاد العام لنقابات عمال جنوب اليمن برئاسة سامي عيدروس خيران ،  بهدف التشارك في مجال التدريب والتأهيل بين عمال البلدين .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واجتمع جبران  مع مسعد جمعه إبراهيم  المشرف على قطاعات التثقيف والتدريب والسلامة والصحه المهنية  بالمؤسسة الثقافة العمالية  ووائل شرف الدين ،رئيس اللجنه النقابية  ، ومن الجانب اليمني  سامي عيدروس خيران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب باليمن ، وعبد المجيد غالب قاسم الامين العام.

 

 

وأكد رئيس نقابة البترول على أهمية التدريب والتثقيف والتوعية للعمال  خاصة خلال هذه المرحلة ، وذلك لمواجهة التحديات  بعمال لديهم الوعي الكامل وقادرين على المشاركة في معركة التنمية والبناء.

 

 

وأشار إلى  أن البروتوكول نص على تدريب وتأهيل القيادات النقابية عن طريق دورات تدريبية مشتركة في البلدين لكافة مستويات التنظيم النقابي العمالي اليمني داخل المؤسسة الثقافية المصرية ،أو في مقر إتحاد عمال اليمن بمدية العلا ، وذلك في إطار تنظيم وتنسيق إداري ومالي جرى الإتفاق عليه ضمن بنود البروتوكول .

 

وأوضح  أن هذا البروتوكول سيكون بداية للتعاون بين المؤسسة المصرية والإتحادات العمالية العربية في مجال التدريب والتثقيف من أجل صناعة عامل لديه من الوعي ما يواجه به كافة التحديات ومعرفة حقوقه وواجباته خاصة خلال تلك المرحلة التي يواجه فيه الوطن العربي تحديات غير مسبوقة .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار