• logo ads 2

تكريم سارة إبراهيم من السفارة السويدية لحصولها على شهادة “عضو مجلس الإدارة المعتمد”

alx adv
استمع للمقال

حصلت سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية، بالتجاري وفا بنك على شهادة “عضو مجلس الإدارة المعتمد”، المقدم من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي وباعتماد من مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكرمت السفارة السويدية رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالتجاري وفا بنك  و 55 سيدة من خريجات شهادة “عضو مجلس الإدارة المعتمد” المخصص للسيدات، وهو برنامج شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد المخصص للسيدات صمم خصيصاً للقيادات النسائية من رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة الحالين والمرتقبين وكبار القيادات التنفيذية والإدارية في الشركات المقيدة وغير المقيدة بالبورصة في كل من القطاع الخاص وقطاع الأعمال العام وكذلك البنوك.

من جهتها أعربت سارة إبراهيم رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالتجاري وفا بنك عن حصولها على هذا التكريم المميزة المقدم من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي وباعتماد من مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.

 

وأضافت “إبراهيم”، أن الحصول على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد أمر يدعوا للفخر والاعتزاز ويعمل على تمكين المرأة المصرية وإبراز دورها في كافاة المجالات المختلفة ومن هنا ياتي دور منحة برنامج الامم المتحدة للمرأة.

 

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تثبت يوما بعد يوما أنها ذات دأب ونشاط وجهد وتنجز كافة المهام التي تسند إليها، وأنها جديرة بحق للمشاركة والتطلع في بناء الوطن.

ويعكس البرنامج اهتمام العديد من المؤسسات المحلية والدولية بالمرأة، حيث ان البرنامج تم تقديمة من مركز المديرين المصري بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والمجلس القومي للمرأة، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي وباعتماد مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي والهيئة العامة للرقابة المالية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار