• logo ads 2

الأوراق والشروط المطلوبة للالتحاق بدورة الفندقة فى سوهاج

alx adv
استمع للمقال

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان  ، بدء التقديم للدورة الثالثة  للفندقة الشاملة بمركز التدريب المهني بحي الكوثر التابع لمديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج ، والذي يستمر 5 أيام  من الأحد 21 وحتى الخميس 25 نوفمبر الجاري ، وسيتم عقد مقابلات الاختيار يومي الأحد والاثنين 28 و 29 نوفمبر الجاري  .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح الوزير أنه سيتم التدريب علي ثلاثة أقسام هي :  المطبخ ، والأغذية والمشروبات ،  والإشراف الداخلي وخدمة الغرف.

 

وأشار إلى أن الجانب العملي يمثل 80% والنظري الذي يمثل 20% ، وذلك بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة WFP ومنتجع الهيلتون بالأقصر .

 

ومن جانبه قال الدكتور هشام أبو زيد مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة،  إن التدريب يتم تحت رعاية وزير القوى العاملة  واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، كما  أنه يشترط في المتقدم  الحصول علي مؤهل عالي أو متوسط ، وحسن المظهر، واجتياز المقابلة الشخصية، والسن لا يزيد عن 30 سنة .

 

وأوضح أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي : صورتين من بطاقة الرقم القومي، وصورتين من المؤهل الدراسي ، وشهادة صحية بالخلو من الأمراض،  وبرنت تأميني “بعد اجتياز المقابلة الشخصية”، وصورتين شخصيتين، وصورتين من الموقف من التجنيد للذكور، وشهادة قيد (كعب عمل) من مكتب العمل التابع له ، وسيرة ذاتية للمتقدم .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار