• logo ads 2

توفير 80 فرص عمل بملتقى توظيف ذوى الهمم ببورسعيد

alx adv
استمع للمقال

أكدت مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد على أن وزير القوى العاملة محمد سعفان ، سيقوم بتسليم 80 عقد عمل لذوى الهمم  في إحتفالية قريبا ، في إطار مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال السيد السنجابى مدير المديرية إنه تم تنظيم  ملتقى توظيف لذوي الهمم والعزيمة ، و قدمت  شركة سومو تومو لضفائر السيارات بمنطقة جنوب بورسعيد ، 80 فرصة عمل لراغبى العمل من ذوي القدرات، بحضور مسؤولي الشركة لاستيفاء نسبة الـ 5% المقررة قانونا.

 

وأضاف أن توقيع العقود واستمارة (1) تأمينات تم لجميع المتقدمين الراغبين في العمل بالملتقى وبلغ عدد العقود التي وقعت 80 عقد عمل.

 

موضحا بأهمية توفير فرص عمل لائقة لذوي الهمم ودمجهم في المجتمع لتوفير حياة كريمة لهم.

 

والجدير بالذكر قد أعلن وزير القوي العاملة ، أنه في إطار بروتوكول التعاون الموقع  مع الدكتور محمود محيى الدين رئيس جامعة فاروس لتدريب طلبة الجامعة بمراكز التدريب التابعة لمديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال ، فضلا عن ثقافة السلامة والصحة المهنية بين طلبة الجامعة ، يجري حاليا  تفعيل البروتوكول بإضافة تدريب جديد  لطلبة الجامعة على الأنشطة المختلفة للمديرية ، وخاصة طلبة كليتي الحقوق والتجارة لتدريبهم على تطبيقات قانون العمل والقوانين ذات الصلة.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار