• logo ads 2

كثافات مرورية على محور الأوتوستراد بسبب الأحوال الجوية

alx adv
استمع للمقال

 

تسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار وشدة الرياح في سقوط شجرة في محور الأوتوستراد بمحافظة القاهرة، دون وقوع إصابات للمواطنين في الشارع أو تلفيات في السيارات على جانبي الطريق، وأدى إلى ظهور كثافات مرورية بالطريق وانتقلت الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وتشهد القاهرة أمطار على كافة أنحاء المحافظة مما تسببت فى تراكم بعض مياه الأمطار فى الشوارع الرئيسية والجانبية .

وكانت المتابعات الميدانية رصدت وجود أمطار أعلى جميع الطرق، وعلى الفور تم تعيين خدمات مرورية وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون السحب الرعدية على طول السواحل الشمالية وشمال الدلتا فى مدن ” السلوم -مطروح-العلمين -سيدى عبد الرحمن -الإسكندرية- دمياط- بورسعيد- البحيرة- كفر الشيخ “،يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة أحيانا.

وأشارت الهيئة إلى أن الرياح تنشط على هذه المدن وقد تتساقط حبات البرد على بعض المناطق، ولفتت الى تكون السحب الرعدية لتؤثر على مناطق من الوجه البحرى والدلتا وشمال سيناء بأمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

 

طقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة من عدم الاستقرار فى حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود طقس معتدل نهارا، لطيف أول الليل، مائل للبرودة فى اخر الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار