• logo ads 2

تعليق الدراسة بالقاهرة والجيزة لسوء الأحوال الجوية

alx adv
استمع للمقال

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، تعليق الدراسة بالعاصمة غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الأحد لسوء الأحوال الجوية، حفاظًا على سلامة الطلاب وتحسبًا لزيادة سقوط الأمطار.

 

ونشر مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري والموارد المائية، خريطة للأمطار المتوقعة على محافظات الجمهورية يومي الأحد والاثنين.

وجاءت خرائط الأمطار كالتالي:

– الأحد 21 نوفمبر:

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا وتكون خفيفة على شمال سيناء والوجه البحري وقد تصل إلى القاهرة.

– الإثنين 22 نوفمبر:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أنحاء متفرقة من السواحل الشمالية.

وطالب مركز التنبؤ بالفيضان، بتوخي الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار.

 

تحذير الأرصاد

وفي وقت سابق، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون السحب الرعدية على طول السواحل الشمالية وشمال الدلتا فى مدن ” السلوم -مطروح-العلمين -سيدى عبد الرحمن -الإسكندرية- دمياط- بورسعيد- البحيرة- كفر الشيخ “،يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة أحيانا.

وأشارت الهيئة إلى أن الرياح تنشط على هذه المدن وقد تتساقط حبات البرد على بعض المناطق، ولفتت الى تكون السحب الرعدية لتؤثر على مناطق من الوجه البحرى والدلتا وشمال سيناء بأمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

 

طقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة من عدم الاستقرار فى حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود طقس معتدل نهارا، لطيف أول الليل، مائل للبرودة فى اخر الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار