• logo ads 2

خبير: الأداء الإيجابي للأسهم القيادية يدفع مؤشرات البورصة للصعود

alx adv
استمع للمقال

 

 

قال حسام عيد خبير أسواق المال أن المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية EGX30 أغلق مرتفعا بمقدار 85.92 نقطة بنسبة صعود 0.76% ليغلق عند مستوى 11359.03 نقطة بعد أن شهد تراجعا في بداية التداولات، بفضل إتجاه المؤسسات المالية الأجنبية والعربية نحو الشراء وفتح المراكز المالية بالاسهم القيادية بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي وهو 11200 نقطة الأمر الذي انعكس إيجابياً على أداء المؤشر الرئيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأشار خبير أسواق المال في تصريحات خاصة لبوابة «عالم المال» الإخبارية، إلى أن استمرار إتجاه المؤسسات المالية نحو الشراء يتجه المؤشر الرئيسي إلى اختبار مستوى المقاومة الرئيسي عند 11400 نقطة.

 

 

وتوقع أنه في حالة ظهور عمليات جني أرباح بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي قد يتجه المؤشر الرئيسي إلى اختبار مستوى الدعم عند 11200 نقطة.

 

ولفت إلى مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 الذي نجح في الإغلاق بالمنطقة الخضراء بعد أن شهد تراجعا في بداية التداولات واغلق مرتفعا بمقدار 41.20 نقطة بنسبة صعود 2.12% واغلق عند مستوى 1985.31 بفضل إنخفاض حدة الهبوط الحاد لجميع أسهم المضاربات والمتاجرة السريعة والتي شهدت هبوط حاد في الفترة الأخيرة والعودة مرة أخرى إلى الصعود.

 

وتابع: أن استمرار الأداء الإيجابي لأغلب اسهم المضاربات والمتاجرة السريعة يتجه المؤشر السبعيني لاختبار مستوى المقاومة 2000 نقطة ثم 2060 نقطة، وفي حالة ظهور عمليات جني أرباح بالقرب من مستوى المقاومة يتجه المؤشر السبعيني لاختبار مستوى الدعم الرئيسي وهو 1860 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار