• logo ads 2

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج ٣٢٩ طالبا

alx adv
استمع للمقال

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مساء أمس بتخريج ٣٢٩ طالب بفرع القاهرة الذين حصلوا على درجة الباكلوريوس من كلية الإدارة والتكنولوجيا وكلية النقل الدولى واللوجستيات وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وكلية اللغة والإعلام دفعة يوليو -سبتمبر ٢٠٢٠.

اعلان البريد 19نوفمبر
6 دول

ينتمي الخريجون الي جنسيات ٦ دول وهم الأردن، العراق،فلسطين،لبنان،ليبيا ومصر. بلغ عدد الخريجين من كلية الإدارة والتكنولوجيا ٥٩ خريجا ومن كلية النقل الدولى واللوجستيات ٤١ خريجا ومن كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ٦٣ خريجا ومن كلية اللغة والإعلام ١٦٦ خريجا .

ألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بحضور الدكتور رضا حجازى للحفل

أقيم الحفل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم , الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور محمد عبد الفتاح أبو رزقة عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات،ا الدكتور خالد جابر السقطى عميد كلية النقل الدولى واللوجستيات،الأستاذة الدكتورة عزة أحمد هيكل عميد كلية اللغة والإعلام و الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد حسب الله العميد الأكاديميى لمقر الأكاديمية بالدقى وكوكبة من أصحاب السلك الدبلوماسى المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.

ألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بحضور الدكتور رضا حجازى للحفل وقال” إن اليوم ليس نهاية طريق المرحلة ، اليوم بداية طريق لمستقبل طويل ندعو الله أن يكلله بسلسلة متصلة
لحلقات من النجاح والتفوق ، وبالطبع سينعكس نجاحك هذا على نمو وتقدم وطننا العربي .

” وأضاف قائلا أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تسعى دائما لأداء مهمتها كمنارة للمعرفة،كما اهتمت الأكاديمية بالبحوث وبرامج خدمة المجتمع والبيئة والاستشارات بمصر والمنطقة العربية.

وأكد سعادته على إن الهدف الأسمى للأكاديمية هو تلبية احتياجات مجتمعنا العربي من عناصر بشرية منتجة وفعالة من أجل النهوض بأوطانها . وهو هدف لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تبني سياسات تعليمية معتمدة وتطبيق استراتيجيات تدريس حديثة ومتطورة واتباع منهجيات تطوير عالمية في كافة الخدمات التي تقدمها الأكاديمية العربية مع تطبيق ثقافة الجودة في جميع كلياتها ومعاهدها .

ثلاث محاور

كما أكد على أن الأكاديمية العربية ليست صرح تقليدى، فهى تنتشر فروعها فى كل مكان فى مصر و تدعم خريجيها من خلال مركز ريادة الاعمال الذي يقدم برامج متعددة من بينها، برنامج Grad To Business الذي يدعم الخريجين في ثلاث محاور رئيسية وهم Startups program الذي يدعم رواد الاعمال لتكوين شركاتهم الناشئة ، Freelancers Program الذى يدعم الخريجين لتأهيلهم للحصول علي فرص في السوق المحلي و العالمى وco-founders program الذي يوفر فرص شراكه في إحدي الشركات الناشئة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار