• logo ads 2

إزالة أعمال بناء مقابر مقامة علي أراضي زراعية بمنشأة القناطر.. (فيديو)

alx adv
استمع للمقال

تمكنت محافظة الجيزة من خلال حملات الرصد والمتابعة من ضبط أعمال بناء مخالف لمقابر وتعديات علي أراضي زراعية بمركز ومدينة منشأة القناطر .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقد قامت المحافظة من خلال المركز بإزالة التعديات والمخالفات التي شملت  ، إزالة (٢)  مقامه بالمخالفة بالتعدي علي الأرض الزراعية بقرية الحسانين ومصادرة الأخشاب ،  ومشتملات البناء وتحرير محضر بالواقعة لإتخاذ الإجراءات القانونية .

 

كما تم إزالة عدد (٢) مقبره بمنطقة الوساطي بقرية العقباوي زمام المنصورية مقامه بالمخالفة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .

وكان قد إعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حركة ترقيات للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية الأعلى ، و تضمنت الحركة ترقية 1216موظفاً إعتباراً من 1 / 7 /2021 من الذين أتموا فى مستوياتهم الوظيفية حتى 30 / 6 / 2021 مدة لا تقل عن المدة البينية المحددة قرين كل مستوي وظيفي إلي المستويات التي تعلوها مع إحتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفى بعد الترقية.

 

يأتى ذلك فى إطار الكتاب الدوري رقم ” 1″ لسنة 2021 بشأن القواعد التنفيذية لقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة رقم 265 لسنة 2021 بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار