• logo ads 2

الجيزة تضبط 25 طن كيلو أرز منتهى الصلاحية بالصف

alx adv
استمع للمقال

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مديرية التموين من ضبط ٢٥ طن كيلو أرز  منتهي الصلاحية وغير صالح للإستهلاك الآدمي داخل مؤسسة تعبئة مواد غذائية بمركز ومدينة الصف .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وذلك في إطار الحملات التموينية المكبرة التي تشنها محافظة الجيزة بالتعاون مع الأجهزة المختصة حيث تم التحفظ علي المضبوطات مع تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

و أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأن الرقابة التي تتم على البدالين التموينيين والمنشآت التجارية تهدف إلى إحكام السيطرة على السوق، وضبط المخالفات والمتلاعبين بقوت المواطنين  و  بالحصص التموينية .

 

وشدد على إستمرار الحملات بالتعاون بين أجهزة المحافظة وذلك إستكمالا لدور المحافظة الرقابي على الأسواق والمتاجر حفاظا على السلامه العامة .

 

وأشار التقرير الذي تلقاه محافظ الجيزة من طلعت حسن مدير مديرية التموين انه قد تم ضبط مستودع أنابيب غير مرخص بمركز ومدينة البدرشين يقوم بتجميع أسطوانات بوتاجاز منزلية بالمخالفة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشاة المخالفه .

و شمل تقرير مديرية التموين بالجيزة ضبط محطة بنزين بناحية الرهاوي بمركز منشأة القناطر يقوم بمزاولة النشاط بدون ترخيص وقام بالتصرف في ٩٢٢٠٠٠ لتر سولار خلال الفترة من ٨ / ٧/ وحتي ٩ /١٢/ ٢٠٢١وعدم وجود سجل ٢١ بترول بالمحطة وقد تم تحرير محضر بالواقعة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما تم ضبط ٢.٥ طن دقيق بلدى مدعم داخل مخزن بمنشاة القناطر قبل بيعها بالسوق السوداء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار