• logo ads 2

المنطقة الجنوبية فى القاهرة تكشف مستجدات أعمال الإزالة فى أبو قرن

alx adv
استمع للمقال

أكدت  المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية  ،على  متابعتها  اليومية الميدانية للأعمال الجارية المتعلقة بتنفيذ أعمال الإزالة بمنطقة عزبة ابو قرن والتي قاربت على الإنتهاء تمهيدا لبدء اعمال تطوير المنطقة ، بما يتناسب مع عراقتها .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضافت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ، أنه حتى اليوم الأربعاء تم هدم عدد ٩٧٥ عقار هدم كلي  ، وإخلاء عدد ١٠٩٤ عقار من إ جمالي ١٤١٣ عقار .

 

وأشارت إلى أن المنطقة الجنوبية ملتزمة  بالجدول الزمنى المعد لإنجاز الأعمال على أرض الواقع ، كما أنها تقوم بالمتابعة من موقع الأحداث وسط أعمال الإزالة للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أى عقبات تحول دون تنفيذ الاعمال بالتنسيق مع كافة الاجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية وحي مصر القديمة .

 

ولفتت إلى أنها تتواجد يوميا في أماكن الأعمال لمتابعة ما يتم  ، ومقابلة المواطنين الذين تم إخلاءهم وحل كافة مشكلاتهم وتسليم المستحقين لوحداتهم السكنية بمشروع مدينة معا بمدينة السلام ٢ ومتابعة اعمال لجنة التظلمات .

 

وتابعت بأن أعمال الإزالة تجرى على قدم وساق وبشكل آمن ومنظم  ،  واشارت إلى إنه تم هدم أيضا عدد ١٦ عقار هدم كلي و ٢٠ محل تجاري وتم تسكين المستحقين بالوحدات البديلة المجهزة بمشروع معا بمدينة السلام بالتوازي مع اعمال الاخلاء و يعد مشروع معا نقلة حضارية ومشروعا متكاملا قامت به الدولة من أجل توفير سكن آمن وحياة كريمة للمواطن.

 

ويذكر أن ذلك تنفيذا للخطة الإستراتيجية والتى وضعتها الدولة فى سبيل القضاء على المناطق العشوائية الغير امنة وتوفير حياة ادمية لسكانها وتوفير سكن بديل وإستعادة الوجه الحضاري وفي إطار ما يتم من أعمال على قدم وساق لأعمال الإزالة بعزبة أبو  قرن بنطاق حى مصر القديمة والمصنفة ضمن المناطق العشوائية الغير أمنة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار