• logo ads 2

بعد حديث الرئيس.. عمال مصر يعيشون عصرهم الذهبى

alx adv
استمع للمقال

قال عيد مرسال، رئيس النقابة العامة للعامل بالزراعة و الرى والصيد واستصلاح الأراضي، إن العمال يعيشون عصرهم الذهبى تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الافتتاحات التنموية فى صعيد مصر من المنيا وحتى أسوان تؤكد أن العمال فى أزهى عصورهم وأنهم يفعلون كل ما بوسعهم لخدمة الوطن والإنتاج والإقتصاد القومى .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف مرسال فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال” أن مشروعات توشكى الزراعية ومصنع كيما للأسمدة ومشروع 2مليون و 500 نخلة ، كما أنه خلال الـ 7 سنوات الأخيرة تم توفير أكثر من مليون فرصة عمل للمصريين  وأنخفضت البطالة من 16 % إلى 7 % ، كل هذه الإنجازات وضعت مصر على خريطة الطريق كإحدى الدول الكبرى فى العالم.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي ، إنسان طنى يحب العمال ويحافظ دائما على حقوق “الغلابه” ، لذلك دائما يتعهد العمال على مواصلة زيادة الإنتاج والعمل للحفاظ على مسيرة التنمية .

 

ولفت إلى أن مصنع كيما فى أسوان لن يقل أهمية عن السد العالى ، لأنه يعد ذخيرة من ذخائر الإنتاج القومى للأسمدة وفعال وله دور قوى فى نهضة هذا المجال .

 

وتابع بأن المصنع كان يعانى من مشاكل بيئية فى السابق ، والرئيس ذهب أسوان فى بداية فترة رئاسته  ووجه بالتواصل مع وزارة البيئة لحل أزمة هذا المصنع مع أهالى أسوان ، واليوم الرئيس يعيد إفتتاحه بعد التطوير وفق المعاييرالبيئية والصحية الحديثة ، فى أفضل حالاته الإنتاجية.

 

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمسؤولين والمواطنين على أمية النجاح والتقدم ، قائلا ” ” إحنا في عالم عنيف مفيهوش مكان غير للي بيشتغل ودماغه في شغله وحاله ومحتاله ” .

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال افتتاحه لمشروعات بمصنع ” كيما 2″ بمحافظة أسوان : ” كنت أتمنى أننا جبنا 3 أو 4 مزارعين وده يبقي الزرع والناس هتسمع ده .. ولو أنا معملتش كده يبقا كلنا بنتكلم لغة واحدة والمحافظ يبقا بيجري على اللي بقوله ويقولي نجحت ” .

 

وتابع: “العامل ملوش ذنب .. إحنا المسئولين .. ومفيش إجراء بنعمله إلا وبنقول فيه حافظوا على حقوق العمال في جميع الأحوال، وتكون الدولة فقط هي التي تتحمل التكلفة”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار