• logo ads 2

انطلاق فعاليات جائزة «مصر الخير» السنوية

alx adv
استمع للمقال

أطلقت مؤسسة “مصر الخير” اليوم السبت، جائزة “مصر الخير لريادة العطاء الخيري والتنموي”، وهي جائزة سنوية تستهدف رصد أفضل الممارسات والتدخلات التنموية المبتكرة فى تنمية المجتمع ذات الصلة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، والتي تنفذها الجمعيات الأهلية المصرية، وسوف يتم اختيار هدف من أهداف التنمية المستدامة 2030 سنويًا لموضوع الجائزة 2020م .

اعلان البريد 19نوفمبر

اختيار هدف من أهداف التنمية المستدامة 2030 سنويًا لموضوع الجائزة 2020

أطلقت مصر الخير الجائزة برعاية وزارتي التضامن الاجتماعي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وعدد من الجهات المحلية والدولية.

وتنقسم الجائزة إلى ثلاثة أقسام هي “جائزة للجمعيات والمؤسسات الرائدة التي لها إسهامات متميزة في مجال موضوع الجائزة، وجائزة للمبادرات الشبابية التي لها إسهامات متميزة في مجال موضوع الجائزة، وجائزة تقديرية لرواد العمل الأهلي من الأفراد الذين لهم إسهامات خلال مسيرتهم فى العطاء الأهلي التنموي في موضوع الجائزة”.

تصفيات الجمعيات

ومن المتوقع أن تمر الجائزة بعدة مراحل تتم فيها تصفية الجمعيات والمبادرات، وذلك من خلال لجنة تحكيم مستقلة بعضوية رواد من العمل الأهلي المصري.

مصر الخير

وصرحت الدكتورة إقبال السمالوطي، عضو مجلس أمناء مؤسسة “مصر الخير”، ورئيس لجنة الجائزة، بأنه تم اختيار الهدف الأول من أهداف التنمية المستدامة 2030، وهو “القضاء على الفقر” لموضوع الجائزة لعام 2020م.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار