• logo ads 2

حملة أمنية لضبط تجار المخدرات بالإسماعيلية

alx adv
استمع للمقال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على ربة منزل ومتهمين بحوزتهم كميات من الهيروين والحشيش والبانجو بقصد الاتجار فى خلال حملة امنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد خالد حبيب رئيس مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام ضباط مباحث قسم اول الاسماعيلية بضبط المتهم “عبدالغنى.م.س”22 عام ميكانيكى مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الفرجينيا تزن حوالى 50 جرام وسلاح أبيض “كتر” ومبلغ مالى وهاتف محمول .

كما تمكن ضباط مباحث مركز القنطرة شرق من القبض على المتهم “مصطفى.م.م”26 عام عاطل مقيم دائرة مركز القنطرة شرق بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول .

والقى الرائد مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم ثان الاسماعيلية ومعاونيه القبض على المتهمة”هالة.م.م”33 عام ربة منزل مقيمة دائرة القسم بحوزتها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 50 جرام وكمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار