• logo ads 2

محافظ كفر الشيخ يشيد بالمشاركة التطوعية للشباب في حملات التعقيم

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد الأزهرية ودور العبادة ومحطات السكك الحديدية والمديريات الخدمية والمنشآت الحكومية التابعة لها للحد من انتشار الفيروس.

وأشاد محافظ كفر الشيخ بمشاركة شباب المحافظة المتطوعين في المبادرة التي نفذتها مبادرة الشباب والرياضة لتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية ودور العبادة بمراكز ومدن المحافظة، بإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن الحملة عقمت وطهرت مراكز الشباب، وأماكن صرف المعاشات، ونشر الملصقات المختلفة بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية والمنشآت، وعرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة للتوعية بالوقاية من فيروس كورونا وأسباب انتشار العدوى وطرق مكافحتها، مما يدل على المسؤولية المجتمعية للشباب، وحرصهم على خدمة وطنهم، ونشر التوعية بين المواطنين.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة وضعت مجموعة من الشروط لتنفيذ الحملة تتمثل فى ألا يزيد عدد الشباب المشاركين بكل مركز شباب عن 10 أفراد، والإلتزام الكامل بإجراءات الوقاية، وعوامل الأمن والسلامة لفرق العمل، وارتداء قفازات الأيدي والكمامات أثناء عملية التطهير، ومراعاة المسافات بين أعضاء فرق العمل‪.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار