• logo ads 2

السيسي يبكي متأثرًا في ختام فعاليات منتدى الشباب

alx adv
استمع للمقال

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال فعاليات ختام منتدى شباب العالم 2022، فيلمًا تسجيليًا، وبكى متأثرًا بحديث الفتاة سالي التي أبلغته بخوفها خلال الجلسة التي عقدها مع الصحفيين الأجانب على هامش المنتدى مساء اليوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

السيسي يبكي متأثرا

 

وكانت الفتاة سالي التي تعاني من المهق، تحدثت خلال الجلسة التي عقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الصحفيين الأجانب، على هامش مدينة شرم الشيخ، وطلبت نصيحة من رئيس الجمهورية للتعامل مع الخوف الذي تشعر به.

ومن جهته، طمأنها الرئيس السيسي قائلًا: خايفة من إيه.. أنتِ شابة صغيرة، والدنيا كلها قدامك، متابعا: يؤلمني أن تكوني قلقانة وخايفة، جوا مصر متخافيش، البلد دي بفضل الله ربنا حافظها، وإلا كانت راحت زي ما غيرها راح.

 

وووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر مشروع النصب التذكارى لإحياء الإنسانية، استعدادا لحضور الحفل الختامى للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار