• logo ads 2

جنوب القاهرة تعقد اجتماعا لبحث أنشطة أراضى مخر السيل بطره

alx adv
استمع للمقال

عقدت المهندسة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا بشأن ضوابط العمل للاستغلال الامثل للانشطة التجارية المقامة على الاراضى الواقعة على مخر السيل بطريق كوبري شمال طره والذي يبلغ طولها ١.٢ كيلو متر بهدف توحيد الجهود وتحديد الادوار لجميع الجهات من خلال المتابعة الدائمة والمستمرة لتراخيص الانشطة وتذليل كافة العقبات التي تطرأ لتحسين مسارات العمل .

اعلان البريد 19نوفمبر

حضر الاجتماع ايمن النحال المستشار القانوني للمنطقة الجنوبية والمهندسة جيهان جادو القائم باعمال رئيس حي طره عبد السلام الزنفلي مدير عام الادارة العامة لمصلحة الري .

وأكدت  اثناء الاجتماع بضرورة توحيد الجهود والتنسيق التام بين جميع الجهات المشتركة للوصول الى القواعد المنظمة والاجراءات اللازمة للحصول على التصاريح اللازمة لمزاولة الانشطة على هذه الاراضي بعد تقديم كافة المستندات والرسوم الهندسية للنشاط تمهيدا للحصول على حق الانتفاع من جهة الري على ان تكون الجهة المحلية والمتمثلة في حي طره هي الجهة المنوط بها منح رخص التشغيل ومزاولة النشاط والامداد بالمرافق اللازمة .

كما وجهت المهندسة جيهان عبدالمنعم بضرورة المتابعة الدورية والحصر الشامل لكافة الانشطة المقامة على هذه الاراضي وفقا للانشطة المسموح بمزاولتها وحصر كافة الانشطة المخالفة طبقا للبروتوكول المبرم لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

كما شددت على ضرورة رفع كافة المخالفات و تكثيف الحملات المكبرة بالتنسيق مع الاجهزة الشرطية والجهات المعنية لرفع كافة الانشطة المخالفة والملوثة للبيئة والتأكيد التام على ازالة كافة المخالفات في المهد الى جانب الانشطة التي لم تتقدم بطلبات مزاولة النشاط من الحي مع عمل المحاضر اللازمة لقطع المرافق بالتعاون مع الاجهزة المنوطة بذلك .

 

والجدير بالذكر ان البروتوكول المشترك للانتفاع بالاملاك العامة ذات الصلة بالري والصرف سمح بمزاولة انشطة محددة متمثلة في الحدائق والمتنزهات والمطاعم والكافتيريات والاكشاك و المحلات التجارية والملاعب الرياضية والخماسية مع عدم اقامة منشأت ثابتة لتكون سهلة الفك والتركيب و غير ملوثة للبيئة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار