• logo ads 2

طارق شوقي يوجه رسالة عاجلة للمعلمين

alx adv
استمع للمقال

 

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لجميع المعلمين، للتعلم أكثر عن أهمية مناهج التعلم المختلط وكيفية إجراء تغييرات صغيرة نحو أسلوب تعلم أكثر اندماجًا.

ودعا وزير التربية والتعليم، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، المعلمين للانضمام لورشة العمل من Britannica على بنك المعرفة المصري، يوم الأربعاء ١٩ يناير الساعة ٧:٠٠ مساءً، عبر الرابط التالي.. اضغط هنا.

 

وأضاف:  سجل الآن وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الالكتروني المسجل به.

وكان قد نفي الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مايتردد حول قرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، اجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة الكترونيا هذا العام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م ..مؤكدا ان هذا كلام عاري من الصحة .

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سوف يعلن جميع تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022 و الكشف عنها بالكامل مطلع الفصل الدراسي الثاني.
وناشد د.شوقي جميع طلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء امورهم بضرورة التوقف عن الجدل وانتظار القرارات الرسمية التي تعلنها وزارة التربية والتعليم ، وعدم الانسياق وراء أي من الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن امتحانات الثانوية العامة و مناهجها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار