• logo ads 2

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022

alx adv
استمع للمقال

 

تستعرض «عالم المال» فيما يلي ضمن خدماتها الإخبارية أسعار الفاكهة في أسواق اليوم وفق جولة على عدد من الأسواق بمنطقة سليمان جوهر بالدقي، وسوق أرض الجمعية بإمبابة والتي جاءت كما يلي:

 

أسعار الفاكهة في الأسواق المحلية

البرتقال من أهم الفواكه في الشتاء فهو مصدر فيتامين سي الذي يقي من نزلات البرد، وتراوح سعر البلدي منه بين 3 إلى 5 جنيهات، بينما السكرى بين 3 إلى 6 جنيهات، أبو سرة بين 4 إلى 7 جنيهات، كما تراوح سعر اليوسفي بين 4 إلى 6 جنيهات في بعض الأماكن، وبلغ سعر الجريب فروت نحو 5 جنيهات.

ووصل سعر العنب الأصفر «مستورد» لنحو 25 جنيهًا، والأسود «مستورد» نفس السعر، بينما سجل التفاح الأمريكاني بين 18 إلى 25 جنيهًا، والجولدن بين 17 إلى 20 جنيهًا، والسوري واللبناني بين 15 إلى 20 جنيهًا.

وتراوح سعر الكنتالوب بين 5 إلى 10 جنيهات، ووصل سعر البلح السيوي لنحو 25 جنيهًا، وبلح الثلاجة نحو 10 جنيهات، وبلغ سعر الجوافة نحو 8 جنيهات، وتراوح الرمان بين 8 إلى 12 جنيهًا، وتراوحت أسعار الفراولة بين 10 إلى 12 جنيهًا، والموز نحو 12 جنيها، ووصل سعر المانجو كيت «التخزين» نحو 30 جنيهًا، ووصل سعر البطيخة لنحو 50 جنيهًا.

 

سعر الفاكهة في السوق المحلي

 

وشهدت أسعار الفاكهة استقرارا في الأسواق المحلية في مختلف الأماكن بسبب زيادة المعروض، فضلا عن وجود العديد من الأنواع وفق تصريحات التجار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار