• logo ads 2

مستشارة الاقتصاد المستدام بألمانيا: مصر مليئة بنماذج الإلهام والتأثير

alx adv
استمع للمقال

قالت كورينا باوديش، مستشارة الاقتصاد المستدام في ألمانيا إن مصر كدولة كبري تعد نموذجا مليئًا بالإلهام والتمكين والنمو والتواصل والتأثير.

وأضافت “باوديش”في تصريحات صحفية، قائلة: “لقد عشت بالفعل في العديد من البلدان حول العالم وقمت ببعض رحلات حقائب الظهر الفردية”، لافتة إلي أنه نوع من السفر الدولي منخفض التكلفة،  يتضمن استخدام حقائب الظهر أو أي نوع آخر من الأمتعة التي يمكن حملها لمسافات طويلة ولفترات كبيرة من الوقت، واستخدام المواصلات العامة وأماكن الإقامة غير المكلفة مثل بيوت الشباب، وفترات أكبر من السفر مقارنة بالإجازات التقليدية، واهتمام برؤية المعالم السياحية ومقابلة أناس جدد من أهل المدن التي يرتحلون إليها، لكن تبقي زيارتي مؤخرا إلي مصر هي الأفضل علي الإطلاق والمبهرة.

وأضافت: “متحمسة جدا للجمع بين مهاراتي وعلاقاتي الدولية والخبرة في استشارات الأعمال المستدامة والتقنيات الجديدة،وأن يكلل ذلك بالتعاون مع الجهات المعنية في مصر ،خاصة في مجال عملي الاقتصاد المستدام”.

وقالت: “أنا شغوفة بتشكيل الابتكار الأخلاقي والاجتماعي مع اهتمام خاص بالاقتصاد العربي، واتطلع إلى المشاريع المستقبلية للتأثير بشكل إيجابي على العالم”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار