• logo ads 2

«محافظ القاهرة» يتفقد كوبري المانسترلي الأثري بمنيل الروضة

alx adv
استمع للمقال

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية مساء أمس بدءاً من ميدان التحرير مروراً بميدان سيمون بوليفار وكورنيش النيل بحي السيدة زينب ومصر القديمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشدد محافظ القاهرة فى بيان له اليوم الثلاثاء، على ضرورة رفع كفاءة الطرق واستعواض الأرصفة وتوحيد منسوبها مع إخلائها تماماً من الاشغالات ودهان البلدورات، مع تقليم وتهذيب الأشجار والعناية بالمسطحات الخضراء ، وإزالة أي تشوهات أو ملصقات على الجدران وإعادة طلائها ورفع كفاءة الانارة .

كما تفقد كوبري المانسترلي الأثري بمنطقة منيل الروضة لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري والتي تشمل رفع كفاءة الانارة وإضاءة الكوبري وفقاً للأصول الفنية وبالتنسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري ، ووضع الرخام في الأرضيات لإبراز الكوبري في مظهر جمالي وتدعيم الاسوار والحوامل القائمة على الخشب .

مشيدا بحرص العاملين على استمرار العمل أثناء الليل لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير في أقرب وقت ممكن

وتابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، شهر سبتمبر الماضى الأعمال الجارية لتطوير كوبرى المانسترلى بنطاق حى مصر القديمة، وذلك فى إطار خطة إعادة احياء التراث الحضارى للعاصمة، رافقها المهندس محمد ابو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضارى.

وأكدت أن أعمال تطوير كوبرى المانسترلى بكورنيش النيل فى مرحلتها الأخيرة بالتزامن مع أعمال التطوير الجارية بمسار المومياوات الملكية، مشيرة إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى المصرى ومحافظة القاهرة على ان يقوم البنك بأعمال رفع كفاءة وتطوير وإضاءة كوبرى المانسترلى وفقا للأصول الفنية وبالتنسيق مع الجهاز القومى للتنسيق الحضارى وتحت اشراف الجهاز من خلال الحى المختص “حى مصر القديمة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار