• logo ads 2

كنت أتمنى استمرار إغلاق المحلات حتى الـ8 مساء

alx adv
استمع للمقال

أشاد الكينج محمد منير بالمجهود الكبير الذى تبذله الدولة المصرية اتجاه فيروس كورونا ،  لافتا أنه من وجهة نظره كان ينبغي استغلال فرصة لن تتكرر إلا مرة واحدة في حياة البشر والممثلة في إغلاق المحلات الكبرى وأماكن التجمعات الكبيرة بحلول الساعة الـ 8 مساء.

 

وغرد منير عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الصغيرة تويتر قائلاً  :” أعتقد أن الدولة قيادة ومجلس وزاري برئاسة النشط  د. مصطفي مدبولي يبذلون جهداً ملموساً ومحسوس كلنا نشهد بذلك لكن غابت عنهم الفرصة ، والفرصة تأتي في الغالب مره واحده في حياة البشر،  الفرصة التي كانت في اغلاق المحلات الكبرى وأماكن التجمعات الكبيرة مبكراً بحلول الثامنة مساءا ماعدا اغراضنا الضرورية مثل المحلات الصغيرة الخدمية والمستشفيات والصيدليات والأمن اليقظ بالطبع والنوم والاستيقاظ مبكرا مع ان تدور عجلة الإنتاج بالتأكيد هذا ماقصدته تماما بضياع الفرصة ودعواتي الله العزيز القدير ان يشفي العالم من هذا الوباء الخطير اللهم بلغت فأشهد.

كما استكمل  الكينج محمد منير حديثه إلى متابعيه عبر تويتر من خلال تغريدة أخري كتب فيها : “ما أقصده هو ما يمر به العالم أجمع وهو فيروس كورونا ونري ما يبذله العالم وما يعانيه ونعانيه أيضاً من أجل إيجاد حلول في سبيل مواجهة الفيروس اللعين، رغم قسوة الظروف علي كل البشر و معانتهم من هذا الوباء”.

ثم استكمل كلامه بتوضيح معني الفرصة بكتابة: “ولكن لكل مصيبة حلول في أثناء الحظر ومعاناته اليومية ابتدعت الدول المتأزمة حلول تليق بظرف الأزمة ومدي تأثيرها علي شعوبهم، وهذا ما أقصده بمعني الفرصة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار