• logo ads 2

هل ترتفع أسعار العقارات الإدارية والتجارية بالعاصمة الإدارية؟

alx adv
استمع للمقال

 

أكد المهندس مصطفى الجلاد عضو مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وعضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الصناعات أن أسعار العقارات السكنية والإدارية والتجارية ستشهد طفره كبيرة وتحركات متوقعة في أسعار المتر بعد الإنتهاء من إكتمال إنتقال الوزرات والموظفين للعاصمة الإدارية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وتوقع الجلاد أن يكون الإقبال على الشراء والحجز في العاصمة الإدارية الجديدة كبير جدا خلال الشهور المقبلة مؤكدا أن المواطن والعميل يعلم أن الأسعار ستشهد ارتفاع بعد إنتقال الحياة للعاصمة الإدارية مؤكدا انها تحتوي على العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من المدن في الاستثمار في المجال العقاري .

 

وأشار إلى أن رغم أن الإقبال خلال تلك الفترة كبير علي الشراء خاصه العقارات الإدارية والتجارية في العاصمة الإدارية لأنها المرشحة بشكل كبير لقفزة في الأسعار وبالتالي أنصح المواطن أن هذا الوقت هو الافضل للشراء في العاصمة قبل انتفاضة الأسعار .

 

 

وأكد الجلاد أن أسرع وأفضل إستثمار خلال هذة الفترة هو الاستثمار في العقارات وافضل من الاستثمار في الذهب والبورصة علي إعتبار أنة يشهد ارتفاعات كبيرة في الأسعار بخلاف الذهب المتارجح في الأسعار تاره ارتفاع وتارة أخرى إنخفاض .

 

واستطرد الجلاد قائلا : شركات التطوير العقاري تثق بشكل كبير في نجاح مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة وأنها اتجهت بشكل سريع للعمل في هذه المنطقة منذ بداية العمل والاعلان عنها.

 

واختتم إن شركات العقارات اتجهت لطرح العديد من الوحدات للمواطنين بمساحات مختلفة ومتنوعة وبأسعار تناسب جميع الفئات، وهو ما يسمح بخلق فرص امتلاك في العاصمة الإدارية الجديدة لجميع المواطنين وتناسب جميع فئات الشعب بمختلف طبقاتهم وامكنياتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار