• logo ads 2

إعادة زراعة نباتات كورنيش روض الفرج بالقاهرة

alx adv
استمع للمقال

قامت إدارة الحدائق بحي روض الفرض بزراعة وإعادة ترقيم نباتات كورنيش روض الفرج بالمنطقة الشمالية بمحافظة القاهرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وبناء على توجيهات الدكتور المهندس حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية

من جانب أخر قام الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم السبت، بعدة جولات ميدانية بأحياء المنطقة، لمتابعة سير العمل وتفقد حالة النظافة بالشوارع.

وتفقد نائب محافظ القاهرة منافذ بيع السلع الغذائية والسوبر ماركت بنطاق حى حدائق القبة، بحضور رئيس الحى، وذلك لمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري، وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تفقد الدكتور حسام الدين فوزي مركز صحة الوايلى بحى حدائق القبة، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتلقى اللقاحات للمواطنين واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كان نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، قد تفقد كورنيش النيل بحي روض الفرج، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بممشى أهل مصر، يرافقه عبد الحميد أبو العزم رئيس الحي.

كما اجتمع بلجنة فحص التراخيص للمنطقة بحضور أعضاء اللجنة وذلك لمتابعة سير العمل والتأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال مراجعة الملفات المقدمة لفحص التراخيص.

كان الدكتور حسام الدين فوزي، قد تفقد حي شبرا، يرافقه محمد عبد الوهاب رئيس الحي، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد أعمال مشروع المياه والصرف الصحي بشارع أرض الطويل بحى شبرا.

وأكد على سرعة الانتهاء من أعمال المشروع وإعادة الشيء لأصله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار