• logo ads 2

جنازة واحدة للقاتل والمقتول.. تشييع جثمان بطل مذبحة الزمالك

alx adv
استمع للمقال

شُيعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد جنازة “ش.ش.ج”، المتهم بارتكاب جريمة الزمالك، وشقيقته شيرين، في حالة من التكتم، وجرى الصلاة عليهم داخل المقابر بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وأعلنت العائلة عدم وجود عزاء.

وتعود الواقعة إلى تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا بقيام رجل بقتل زوجته وشقيقته وزوجها وإصابة حماته التي توفيت لاحقًا، وقتل نفسه بالرصاص، بشارع طه حسين بحي الزمالك.

وفوجئ أهالي المنصورة أن ضحايا الحادث الجاني والمجني عليها عروسان من مدينة المنصورة مر على عقد قرانهما أيام معدودة، وكانوا يستعدون لإقامة حفل الزفاف.

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إنه جرى العثور على فوارغ 5 طلقات في مكان واقعة قيام شخص، بقتل زوجته وشقيقته وزوجها، وإطلاق الرصاص على نفسه وإصابة حماته التي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك.

فيما سيطرت حالة من الحزن على زميلات العروس نور غزال التي كانت تحتفل سعيدة منذ أيام بعقد قرانها على خطيبها، في 17 يناير الماضي، وكانت ما تزال تتلقى التهاني وتعد الجميع باللقاء في حفل الزفاف.

وتحولت صفحة نور الشخصية على فيسبوك لدفتر عزاء من صديقاتها ومعارفها، فيما شهدت صفحة الزوج شمس إلى تعازي بجانب اتهامات له بأنه تسبب في فقدان شابة في بداية حياتها وقتل شقيقته أيضا.

وأصدر النائب العام أمس السبت، بيانا، جاء فيه أن شمس أحضر حقيبة كبيرة يوم الحادث أخفاها بالمسكن قبل انعقاد اللقاء، ولما ثار النقاش بينهم بشأن النزاع استشاط المتهم غضبًا وأخرج من الحقيبة التي كانت معه بندقية آلية أطلق منها عيارًا ناريًّا أصاب السيدة طرف النزاع معه، ثم لما حاول الحضور ردعه أطلق صوبهم أعيرة نارية فقتلهم.

وإذ حضرت الشرطة وحاولت دخول المسكن أطلق أعيرة نارية أخرى صوب السيدة ووالدتها فقتلهما، ثم قتل نفسه بعيار ناري، وقد قررت شقيقة المتهم في محضر بلاغ الواقعة سابقةَ إيداعه بإحدى مصحات العلاج النفسي منذ حواليّ ثلاثة أشهر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار