• logo ads 2

كيف تتعامل شركة إيليت مع ملف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة؟

alx adv
استمع للمقال

 

أكد تامر محمد حسين، المشرف على قطاع رعاية بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بشركة إيليت للاستشارات المالية أن الشركة بدأت عملها 2019 واستطاعت أن تتواجد بشكل قوي داخل سوق الشركات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار إلى دور الشركة في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو ودورها كراعي لبورصة النيل وأن الشركة تتعامل بمنتهى الحزم في هذا الملف رغبة منها في نقلة نوعية لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

 

وأضاف أن شركة إيليت للاستشارات المالية أصبحت متواجدة بشكل مؤثر واستطاعت أن تتعامل مع كافة الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات العائلية والمتعلقة، ومن جانبها أجرت عالم المال حوار شيق حول مستقبل الشركة.

 

وإلى نص الحوار …

 

كيف بدأت شركة إيليت؟

هى شركة للاستشارات المالية، وبدأت بفكرة مجموعة من الشباب، وكان الفكر الاستثماري هو كيفية تأسيس شركة بمساهمات صغيرة من مجموعة شباب عام 2018 وتم الحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية في بداية عام 2019.

 

https://fb.watch/b4ZfPv1Qh-/

 

إلى أين وصلت الشركة بعد تأسيسها؟

 

أصبحت إيليت متواجدة بشكل مؤثر داخل السوق وأصبحت شركة إيليت للاستشارات المالية مؤهلة للتعامل مع كبرى المؤسسات والبنوك واستطاعت خلال عام 2020/2021 أن تدخل في عدة نشاطات والتعامل مع كافة المؤسسات المالية.

 

ما هى أبرز إنجازات الشركة حتى الآن؟

كان الحصول على رعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل بورصة النيل هو أهم أهداف الشركة وتم تحقيقه.

 

كيف تتعامل شركة إيليت للاستشارات المالية كراعي لبورصة النيل؟

نتعامل بمنتهى الحزم في هذا الأمر رغبة منا في نقل نوعية لهذا السوق وتدعمنا في ذلك إدارة البورصة.

 

ماهو دور شركة إيليت كراعي لبورصة النيل؟

 

الشركة لديها برنامج محدد وهو متابعة اللوائح والإجراءات والإفصاحات الخاصة بالبورصة ومتابعة مجالس الإدارات ومن ضمن شروطنا أن نحضر اجتماعات مجالس الإدارات وذلك من أجل نشرها للمستثمر.

 

كيف ساهمت الشركة في تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة؟

 

تم عمل تدريب وتأهيل للمسئولين عن المستثمرين في الشركات التي نرعاها من أجل تطوير الأداء وأن يكون مستوى الإفصاح أعلى من ما هو عليه ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو والتوسع وكذلك تستعد شركة إيليت للاستشارات المالية لطرح شركتين أو ثلاثة في بورصة النيل خلال الفترة القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار