• logo ads 2

ماهى ملامح خطة شركة إيليت المستقبلية؟ (حوار)

alx adv
استمع للمقال

 

أشار سيف الدين عوني، العضو المنتدب لشركة إيليت للاستشارات المالية من خلال حوار له مع جريدة «عالم المال» إلى أن الشركة لديها خطة مستقبلية وتسعى لطرح شركتين بالبورصة خلال الفترة القادمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف أن الشركة تمتلك سابقة أعمال في التعامل مع كافة أنواع الشركات والجهات الحكومية والخاصة، بعد حصولها على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

 

وأوضح أن الشركة تقوم بدور المستشار المالي وتقييم دراسات الجدوى، وتقوم بفحص الشركات والعمل على إعادة هيكلتها، كما أن الشركة تقوم بوضع خطة تطوير لكل شركة على حدى وذلك لاختلاف طبيعة الشركات.

 

وإلى نص الحوار…

كيف تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من خدمات شركة إيليت؟

 

تقوم شركة إيليت للاستشارات المالية بعمل دراسة مستقلة لكل شركة عن قرب وذلك من أجل تقديم الخدمات المتاحه لها ووضع الخطة المناسبة والتي تساعد الشركة محل الدراسة على النمو والتوسع وتطبيق مبادىء الحوكمة وذلك لأن الشركات تختلف من حيث الطبيعة والحجم.

 

https://fb.watch/b4ZdJRTzFq/

 

كيف بدأت شركة إيليت للاستشارات المالية أعمالها؟

 

حصلت شركة إيليت للاستشارات المالية على ترخيص من ه‍يئة الرقابة المالية لمزاولة أعمال الاستشارات المالية في بداية عام 2019.

 

ما هو مجال أعمال شركة إيليت؟

 

مجال عمل الشركة هو تقديم استشارات مالية للأوراق المالية وتعمل الشركة كمستشار مالي مستقل، ونقوم بتقييم دراسات الجدوى والشركات، ومن ضمن أعمالنا فحص أعمال الشركات والعمل على إعادة هيكلتها وفي بعض الأحيان يتم مساعدة الشركات بالتمويل.

ماهو دور الشركة كراعي لبورصة النيل؟

 

دور شركة إيليت للاستشارات المالية كراعي للشركات الصغيرة والمتوسطة في بورصة النيل هو مساعدة الشركات على الطرح في البورصة النيل وذلك عن طريق توضيح مزايا الطرح للشركات، ونشر الإفصاحات للمستثمرين وتقديم برامج تأهيل للمسئولين عن الاستثمار في الشركات.

 

ماهى الخطة المستقبلية للشركة؟

 

تسعى شركة إيليت للاستشارات المالية لجذب عملاء جدد ومن المخطط له خلال الفترة القادمة طرح شركتين أو ثلاثة بالبورصة.

ماهى سابقة أعمال الشركة؟

 

تمتلك شركة إيليت للاستشارات المالية سابقة أعمال في تعاملاتها مع شركات مدرجة بالبورصة وأخرى غير مدرجة، بالإضافة إلى تعامل الشركة مع البنوك الحكومية والخاصة وتعاملت الشركة مع كافة الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجودة بالسوق وكذلك الشركات المغلقة والعائلية.

 

متى بدأت شركة إيليت؟

 

بدأت شركة إيليت للاستشارات المالية بفكرة من مجموعة شباب وتم الحصول على التراخيص وتأسيس الشركة في نهاية 2018 وحصلت على ترخيص من ه‍يئة الرقابة المالية في بداية 2019.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار