• logo ads 2

رئيس مياه القاهرة: تقديم خدمات المياه إلكترونيا بمراكز خدمة العملاء

alx adv
استمع للمقال

 

 

قال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، خلال زيارته لمركز خدمة العملاء الإلكتروني بالوايلي، إن الشركة تسعى لتطبيق كل الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمة المواطن من خلال تحديث مراكز خدمة العملاء التي يمكنها استقبال شكاوي وتقديم خدمات الاستعلام عن الفاتورة ودفعها أو معرفة الاستهلاك إلكترونيا دون تدخل العنصر البشرى.

وأضاف الشيمي أن الشركة حرصت على توفير كل الخدمات للمواطنين الوافدين للقاهرة من المحافظات الأخرى، وخصصت من خلال الماكينات الإلكترونية الموجودة بمركز خدمة العملاء بالوايلي نموذج يمكن للمواطن من محافظة أخرى الاستفادة بنفس الخدمات من خلال التعاون مع شركات المياه الأخرى ويمكن الدخول عليها واختيار خدمات شركة المياه التابع لها.

وأوضح الشيمي أن شركة مياه القاهرة بدأت فى تطبيق كامل لاستخدام التكنولوجيا الحديثة فى تقديم جميع الخدمات بمركز خدمة الوايلي لتقديم خدمات لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية، ويمكن لأي مواطن دفع الفواتير والاستعلام عن الاستهلاك وتقديم الشكاوي وعمل حبس مياه.

وذكر أن مركز خدمة العملاء بالوايلي سوف يكون جاهز خلال أيام للافتتاح واستقبال المواطنين وتقديم الخدمات المتميزة لهم بعد إضافة خدمة الدفع من خلال الفيزا كارت بعد الاستعلام على الفاتورة، ويمكن للمواطن الدخول إلى مركز خدمة العملاء وسحب رقم والانتظار حتى الدخول إلى الماكينة وبمجرد إدخال رقم الاشتراك أو الرقم القومي تظهر له كل البيانات من بداية الاستهلاك ودفع الفاتورة أو تقديم شكوى أو استفسار ويتم الرد عليه خلال فترة قصيرة.

وأشار إلى سكان المحافظات الأخرى تقوم الشركة حاليا بتفعيل البرنامج مع جميع الشركات حتى يمكن للمواطن المتواجد بالقاهرة من المحافظات الأخرى الاستفادة من هذه الخدمات ودفع الفواتير أو تقديم شكوى أو استفسار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار