• logo ads 2

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2022

alx adv
استمع للمقال

هنأ محافظ كفر الشيخ، الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس كفر الشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 

وقدم محافظ كفر الشيخ، الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

نتيجة 3 إعدادي الترم الأول محافظة كفر الشيخ

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 60 ألفًا و795 طالبا، تغيب منهم 212 طالبا، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و574 طالبا، ونجح منهم 50 ألفا و152 طالبا، بنسبة 82.79.

رابط الاستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ من خلال الدخول علي الرابط التالي وتنفيذ الخطوات المطلوبة لمعرفة نتيجة 3 إعدادي الترم الأول 2022 في محافظة كفر الشيخ.

أولًا: الدخول علي رابط موقع التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ من هنا.

ثانيًا: إدخال رقم الجلوس.

ثالثًا: ثم النقر علي كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار