• logo ads 2

السفير البريطاني بالقاهرة يهنئ مصر لعودتها إلى مؤشر جي بي مورجان

alx adv
استمع للمقال

وجَّه السفير البريطاني بالقاهرة جاريث بايلى، التهنئة لمصر لعودتها إلى مؤشر «جى. بى. مورجان» للسندات الحكومية بالأسواق الناشئة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف السفير البريطاني بالقاهرة فى لقائه مع ممثلي مصلحة سك العملة الملكية البريطانية بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور إيهاب أبو عيش نائب الوزير للخزانة العامة، واللواء حسام خضر ئيس مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، والدكتور شريف حازم مستشار الوزير للشئون الهندسية، والسفير الدكتور حسام حسين مستشار الوزير للعلاقات الخارجية،ان عودة مصر لمؤشر «جى. بى. مورجان» للسندات الحكومية بالأسواق الناشئةيعكس ثقة المستثمرين الأجانب فى صلابة الاقتصاد المصرى، وقدرته على التعامل المرن مع التحديات العالمية

وأوضح السفير البريطاني بالقاهرة، أن بلاده تطلع  لتعزيز أوجه التعاون مع الجانب المصرى بشتى المجالات، بما فى ذلك سك العملات المعدنية»، خاصة فى ما تشهده مصر من نهضة غير مسبوقة، تسهم فى إرساء دعائم التنمية الشاملة والمستدامة.

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية، أكد أننا حريصون على تعزيز أوجه التعاون مع الشركاء الدوليين الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال سك العملات المعدنية المتداولة والتذكارية؛ بما يُسهم فى توطين الخبرات العالمية المتميزة، وتعميق الإنتاج المحلى، جنبًا إلى جنب مع تطوير القدرات البشرية، والتوسع فى استخدام الحلول التقنية والتكنولوجية، على نحو يتسق مع ما تنتهجه الحكومة من سياسة داعمة للصناعة الوطنية، ومحفزة للنشاط الاقتصادى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار