• logo ads 2

بروتوكول تعاون بين مرافق مصر ونقابة الشئون  الاجتماعية الكويتية.. لهذه الأسباب

alx adv
استمع للمقال

كتب – حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

أعلن هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق ، عن توقيع بروتوكول تعاون مع نقابة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية بالكويت برئاسة يحيى الدوسري،وذلك بهدف تبادل الخبرات،والتنسيق بين النقابتين في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية،ومواجهة مًجمل التحديات في إطار تعاون وعمل ومشترك لخدمة عمال البلدين الشقيقين .

 

وقال فؤاد  في بيان له أن هذا البروتوكول  جرى توقيعه بمقر نقابة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية بالكويت،وبحضور قادة العمل النقابي الكويتي .

 

كماجرى التأكيد خلاله على عمق العلاقات التاريخية في كافة المجالات بين البلدين ، موضحاً أنه نقل للجانب الكويتي مناخ الإستثمار الأمن والمستقر في مصر في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ،التي تتميز بتوفير كافة برامج الحياة الكريمة للمواطنين ،وإقامة المشروعات العملاقة التي تخدم عملية التنمية ،وتوفر فرص العمل..

 

قيادات نقابة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية بالكويت برئاسة يحيى الدوسري ، أكدوا للوفد العمالي المصري على التعاون العمالي التاريخي بين البلدين ،وأن مصر والكويت يداً واحدة ،ويشهد التعاون السياسي والإقتصادي بين البلدين على ذلك ، كما أن العمالة المصرية في دولة الكويت تحظي بتقدير وإهتمام بالغ من القيادة السياسية والعمالية كونها عمالة كان ولا يزال لها تأثير في ملف العمل والعمال الكويتي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار