• logo ads 2

ماهى استعدادات شفط مياه الأمطار؟

alx adv
استمع للمقال

 


أعلن المهندس عادل حسن، رئيس مجلس ادارة شركة القاهرة للصرف الصحي، عن قيام الشركة بنشر معداتها على المحاور الرئيسية، منذ الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، والتى بلغ عددها 125 معدة.

واوضح رئيس شركة صرف القاهرة، أنه تم توزيع المعدات على مناطق تجمع مياه الامطار المتوقعة على مستوى المحافظة، وذلك استعدادا  للانتشار على كافة الطرق والمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري بكافة مناطق محافظة القاهرة للتعامل الفوري مع مياه الأمطار.

وأكد عادل حسن، استمرار رفع حالات الاستعداد القصوى وانتشار المعدات وفرق الطوارئ علي مدار الساعة ؛ للتعامل الفوري مع سقوط الأمطار وتطهير بالوعات وشنايش الأمطار بصفة مستمرة مشيراً إلي استمرار غرف العمليات في متابعة حالة الطقس وفقاً للبيانات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

يذكر أن شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبري دفعت بعدد 125 معدة تنوعت ما بين شفاطات مياه ونافوري منتشرة بكافة مناطق المحافظة.

وكان المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة والصرف الصحي ـ قد أعلن اليوم، عن رفع حالة الاستعداد والتأهب بكافة شركاتها التابعة فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومطروح والبحيرة والفيوم وبنى سويف والمنيا، للتعامل مع التغيرات الجوية المحتملة وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار