• logo ads 2

إنفورما ماركتس: 350 مليون جنيه إيرادات متوقعة خلال عام 2022

alx adv
استمع للمقال

قال هاني خفاجة، المدير العام لشركو إنفورما ماركتس المتخصصة في تنظيم المعارض، إن الشركة تستهدف إطلاق 9 معارض خلال العام الجاري في عدة قطاعات. متنوعة

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف خفاجة خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن أبرز المجالات كالأتي الصناعة والعقارات والزراعة والتصنيع الغذائي والادوية والطاقة والمستلزمات الطبية.

 

وكشف عن أن الشركة تستهدف إيردات خلال العام الجاري بقيمة 350 مليون جنيه، مشيرًا إلي أن إيردات الشركة تأثرت بنسبة 40٪ منذ تفشي فيروس كورونا خلال 2020.

 

أشار إلي أن الشركة تتعاون بشكل مستمر مع عدة وزارت ومجالس التصدير لتواجد الشركات التصدير المصرية بالمعارض الخارجية، موضحاً أن الشركة جذبت العام الماضي 10 شركات أدواية خلال نوفمبر الماضي في معرض سي بي اتش اي بإيطاليا، لأفتا إلي أن الشركة تعاقدت حاليًا مع 16 شركة أدوية للمشاركة في ذلك المعرض.

 

وأضاف أن عام 2020 تأثر بشكل كبير بسبب تفشي فيروس كورونا في السوق المصري حيث تأثر بنسبة 40٪، مؤكدًا أن البنية التحتية في السوق المصري أصبحت قويه جدًا.

 

وتسعى إنفورما ماركتس لبناء فرق عمل في مكتب الشركة بالقاهرة لمشاركة الخدمات، لتلبية احتياجات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتتضمن هذه الفرق خبراء في مجالات الهندسة الرقمية، والخبراء الرقميين، والحسابات.

وجدير بالذكر أن شركة إنفورما ماركتس قد نجحت مؤخرًا في إطلاق مؤتمر ومعرض LEAP في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كأكبر مؤتمر ومعرض تقني سنوي في العالم، والذي تمت الاستعانة فيه بفريق إنفورما مصر لما لديهم من خبرات كبيرة وقدرات متميزة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار