• logo ads 2

بالتعاون مع بنك saib.. سيارات دعائية تجوب القاهرة للتشجيع على مواصلة برنامج 30 يومًا تحديًا رياضًيا

alx adv
استمع للمقال

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من برنامج 30 يوما تحديا رياضيا افتراضيا الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، عن توفير سيارات مخصصة للتحدي تجوب محافظتي القاهرة والجيزة، لتشجيع المشاركين على مواصلة التحدي وتوزيع الهدايا عليهم من خلال إحدى الشركات الإلكترونية بمشاركه بنك “saib” الشريك الإستراتيجي للبرنامج.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتمركزت السيارات في 6 نقاط تمثلت في: “التجمع الخامس أمام down towan، حديقة الطفل بمدينة نصر، مصر الجديدة أمام حديقة الميريلاند، منطقة الزمالك أمام مركز شباب الجزيرة، أمام ديوان وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين، أمريكانا بلازا بالشيخ زايد”.

 

 

تلقى مسئولو تنظيم البرنامج الشكر والتقدير من الشباب والفتيات المشاركين بالتحدي أثناء توزيعهم هدايا البرنامج عليهم عند نقاط تجمع “سيارات التحدي”، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة في التحدي وتواصل مسئولي البرنامج معهم للتحفيز باستمرار على الاستمرار في التحدي الذي يشجعهم على ممارسة الرياضة.

 

 

يتضمن برنامج 30 يوما تحديا رياضيا، تحدي المشي وهاند كاب لمسافات 25 و50 كيلو متر، وتحدي الركض مسافة 50 و100 كيلو متر، والدراجات لمسافات 100 و300 كيلو متر، وانطلق أول فبراير الجاري ويستمر حتى 2 مارس المقبل.

 

 

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على دور برنامج 30 يوما تحديا في نشر الرياضة داخل المجتمع تنفيذاً لإستراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة بالمجتمع من خلال إقامة سلسلة من البرامج والمشروعات بشكل دوري على مستوى جميع محافظات الحمهورية بالتعاون مع مختلف الجهات.

 

 

يذكر أن برنامج 30 يوما تحديا رياضيا تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك في نسخته الثانية 5 آلاف مشارك، وتقوم الوزارة بتوزيع الجوائز على الفائزين عقب انتهاء التحدي.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار