• logo ads 2

تفاصيل العثور على جثة مقطعة نصفين بالهرم

alx adv
استمع للمقال

 

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص مقطعة لنصفين داخل عقار بالهرم، وناظرت جهات التحقيق جثة الضحية، وتم نقلها إلى المشرحة، كما يستجوب رجال المباحث المقيمين بالعقار الذي شهد الحادث، والمترددين عليه، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص المكالمات الصادرة والواردة لهاتف القتيل، بالإضافة إلى فحص خلافاته، وآخر المشاهدات له قبل اختفائه وارتكاب الجريمة.

وأعدت مديرية أمن الجيزة فريق بحث لإجراء التحريات، أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وجاري فحص عدد من المشتبه بهم لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية القاتل.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل عقار بمنطقة الهرم، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة شخص مقطعة لنصفين، تم الكشف عن هويته.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار