• logo ads 2

وزارة الاستثمار السعودية تتخذ اول خطوات توسع ” المتر” دولياً

alx adv
استمع للمقال

أيمن نجم – بناء علي رؤية المملكه العربية السعودية، سيتم دعم تطبيق القانون بالشكل الحديث ومن ثم سيتم تطوير مجال المحاماه ليواكب رؤية المملكه. حيث ان المتر تعتبر من اكثر الشركات الرائده في مجال التكنولوجيا القانونية ورقمنه المحاماه، تم اختيار دعوة المتر من وزارة الاستثمار السعودية لتأسيس فرع تابع للشركة القابضه الامريكيه بالسعودية.

اعلان البريد 19نوفمبر

سيتم التركيز في شهر مارس ومطلع ابريل في بناء فريق عمل متميز في الرياض، وبعدها سيتم التوسع في باقي المدن بالسعودية لتغطي المتر كل المدن السعودية بأنتهاء عام ٢٠٢٢.
يذكر أن فكرة تلك المنصة “المتر” راودت الشاب المبتكر أدهم ملوخية وذلك لحل مشكلة احتياج بعض المواطنين لأحد المحامين الخبرة في قضايا سواء كانت قضايا أسرة أو جنائي أو مدني ولا يستطيع التوصل للمحامي المتميز في احد هذه الفروع فقام بابتكار تلك المنصة.

تعتبر المملكه العربية السعودية من الاسواق الكبيره في المحاماه في الشرق الاوسط حيث ان لديهم ١٨ الف محامي مقيد بمحكمه العدل. ومن نحية اخري، بحسب احصائيات محكمه العدل السعودية، يتم عمل اكثر من ٤٠٠ الف توكيل لمحاميين شهريا، ذلك ما يعد رقم ضخم مقارنة بعدد المحاميين.

سيتركز دور المتر في تمكين المحاميين السعوديين من العمل علي عدد ملفات كثيره مع الحفاظ علي جودة الخدمة القانونيه. فمن ناحية اولي تمكن التكنولوجيا المستخدمه في موقع المتر من سهوله وصول اي عميل لمحامي مناسب لمشكلته القانونيه. ثانيا، يقدم المتر برنامج اداره ملفات قانونيه للمحاميين تمكنهم من العمل علب اكثر من ٥٠ عميل بشكل متزامن بجودة متميزه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار