• logo ads 2

برواتب مجزية.. بشري لراغبي العمل ببورسعيد

alx adv
استمع للمقال

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، بدء قبول طلبات راغبي العمل علي 230 فرصة عمل علي مهن الأمن والحراسة ، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب ، وفرتها مديرية القوى العاملة ببورسعيد في شركة ايجي سكيورتي للأمن والحراسة  برواتب تتراوح من 2800 وحتى 3400 جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

فضلا عن توفير مزايا السكن والمواصلات ووجبات غذائية ، وذلك للعمل فى مدينة الرحاب و 6 أكتوبر بالقاهرة .

 

وأشار الوزير  إلى  أن هذه الفرص تأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل ، والمساهمة في خفض معدلات البطالة .

 

من جانبه قال السيد السنجابي مدير مديرية القوي العاملة ببورسعيد: إن الوظائف المطلوبة هي: 30 فرد أمن للعمل بمدينة الرحاب، و 200 فرد أمن للعمل بمدينة 6 أكتوبر ، والسن من 21 سنة وحتى 50 سنة ، مع توفير سكن للعاملين ، ووسيلة مواصلات داخلية ، ووجبات ، فضلاً عن الحصول على 4 أيام إجازة فى حالة العمل لمدة 30 يوماً  .

 

وأوضح مدير المديرية أنه على الراغبين في التقدم إحضار صورة من: (شهادة المؤهل، بطاقة الرقم القومي، شهادة الخدمة العسكرية ) والتوجه لمقر مديرية القوى العاملة ببورسعيد ، أو مقر الشركة فيلا 116 – ب ، شارع بحدائق الأهرام – البوابة الأولي،  كما يمكن التواصل من خلال الأرقام التالية :  01000960839 أو 01100628869  .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار