• logo ads 2

غلق وتشميع مخزن دقيق بالطالبية

alx adv
استمع للمقال

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدي لحجب أو احتكار السلع ، ومنع المغالاة في الأسعار ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد المحافظ على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق الدوري مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية لضبط المخالفين .

 

مشددا علي ضرورة تفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوى الخاصة بالتعاملات في الأسواق ، وزيادة حملات التوعية لمنع استغلال المواطنين .

 

وفي ذلك الإطار تمكنت المحافظة أيضا من خلال حي الطالبية ومديرية التموين من ضبط مخزن يدار بدون ترخيص بحوزته ٢٠ طن دقيق أبيض فاخر نوعه( استخراج ٧٢% ) معبأ داخل اجوله  بدون فواتير او مستندات بقصد احتكارها وبيعها بأكثر من سعرها وذلك خلال حمله مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين وتم غلق وتشميع المخزن والتحفظ على المضبوطات وتسليمها للجهات المعنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل التموين الي جانب التحفظ علي عدد ٤ سيارات تستخدم في نقل الدقيق .

 

كما قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة أطفيح بالمرور على المحال التجارية بقرية صول ونزلة ترجم  وتم تحرير محضر غلق لفرع تجارة الجمله بأطفيح وتحرير ٢ محضر عدم إعلان تسعيره ومحضر عدم وجود شهادة صحية ومحضر اداره بدون ترخيص في اطار الجهود التموينية الاي تشنها المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسعار.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار