• logo ads 2

 5 بنوك تمول رأس المال العامل لمجموعة دلمار 

alx adv
استمع للمقال

 

قال محمود هارون، رئيس مجلس إدارة مجموعة دلمار الصناعية، إن حجم أعمال الشركة بلغ نحو 1.6 مليار جنيه خلال العام الماضى، منوها إلى تصدير نحو 16%.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن الشركة تستهدف الوصول بحجم الانتاج إلى نحو 2 مليار جنيه، بالإضافة إلى وصول حجم الصادرات إلى 40%.

 

ونوه إلى أن الشركة تخطط لزيادة رأس المال المدفوع إلى 500 مليون جنيه، مقابل 200 مليون جنيه فى الوقت الحالى، علما بأن رأس المال المصدر يبلغ مليار جنيه.

 

وذكر أن إجمالى استثمارات المجموعة فى مصر تخطت 2.5 مليار جنيه، موضحا أن الشركة تمتلك 4 مصانع، كما تعتزم انشاء مصنعين جديدين فى أكتوبر والسادات.

 

وأعلن اليوم عن انشاء مصنع دلمار للزجاج المسطح و المعماري “DPG” باستثمارات تصل الى 600 مليون عنه، بطاقة انتاجية تصل الى 50 الف متر مسطح شهريا في مرحلته الأولى وسيتضاعف هذا الحجم لمرتين أو 3 خلال العام القادم.

 

وكشف محمود هارون، عن اعتزام الشركة إنشاء مصنع جديد فى مدينة السادات على مساحة 60 ألف متر باستثمارات إجمالية 750 مليون جنيه.

 

 

وأشار إلى البدء فى تنفيذ خطة التحول الرقمى وتطوير البنية التكنولوجية لكافة الادارات باستثمارات تصل إلى مليون دولار.

 

 

وأوضح هارون، أن الشركة بدأت فى تنفيذ خطة التحول الرقمى مع بداية العام، على ان يتم الانتهاء خلال الربع الأول من 2023، وذلك بالتعاون مع شركة SAP.

 

وأضاف أن الشركة تتعاون فى تعاملاتها مع 5 بنوك لتمويل رأس المال العامل، وتشمل ميد بنك وبنك عودة وبنك بلوم وبنك تنمية الصادرات والبنك الأهلى الكويتى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار