• logo ads 2

سعيد الفقي: البورصة على موعد مع مستويات 12000 نقطة

alx adv
استمع للمقال

 

وتوقع سيد الفقي الخبير بأسواق المال عدم حدوث تراجع في مؤشرات البورصة المصرية خلال الفترة القادمة ومن الممكن حدوث جني ارباح طفيف قد يصل بالمؤشر الرئيسي قرب مستويات الدعم عند 11600 الي 11500 وتعد هذه المناطق فرص لتكوين مراكز شرائية جديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح أن الصعود الذي تم خلال هذا الأسبوع حتي الآن لم يصل إلى القيمة التي انخفض بها الجنيه أمام الدولار والتي تقارب 20% وبالتالي حتي الآن رغم هذا الصعود القوي مازالت أسعار الأسهم لم تعادل فرق تغير العملة رغم انخفاض قيم الأسهم قبل ارتفاع الدولار هذا الأسبوع.

 

وأشار إلى أن البورصة على موعد مع عودة الصعود القوي مرة أخرى واستهداف مستويات 12000 نقطة خلال الأسبوع القادم حيث أن مازالت أسعار الأسهم فرصة جيدة للاستثمار بسبب مستوى سعرها مقارنة بأي استثمارات اخري وذلك مع شراء حصص من أسهم قيادية، ويدرك المشتري قيمة هذه الأسهم وأن سعرها الحالي يعد فرصة استثمار جيدة ومتوقع لها المزيد من الارتفاعات.

 

ونصح المستثمر بتكوين مراكز شرائية في اوقات الانخفاضات دون قلق وان يكون استثماره متوسط الأجل دون اللجوء إلى الشراء الهامشي حيث نتوقع دورة اقتصادية جديدة للبورصة المصرية خلال الفترة القادمة بعد سلسلة الانخفاضات السابقة حيث أننا بدأنا ننظر لسوق المال نظرة مستقبلية إيجابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار