• logo ads 2

سعفان ومحافظ قنا يشهدان ختام ملتقى السلامة المهنية

alx adv
استمع للمقال

واصل وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الخميس، جولاته الميدانية لمحافظات الصعيد ، حيث يزور خلالها محافظة الأقصر وقنا بعد أسوان .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لرعاية الفئات الأكثر احتياجا، والعمالة غير المنتظمة لشمولهم ضمن منظومة متكاملة لرعايتهم اجتماعيا وصحيا وتأمينيا ، ليحيوا حياة كريمة تليق بهم وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

 

وكانت المحطة الثانية   بعد أسوان زيارة الوزير لمحافظة قنا ، ليؤكد ما وعدت به الدولة المصرية ، خلال زياراته المكوكية للمحافظات  والتواجد وسط العمال بكافة القطاعات للتعرف عن قرب عن كافة المشاكل والإسراع في تذليلها والمساعدة في حلها مع الجهات المعنية المختلفة وتوفير الرعاية  للعمالة غير المنتظمة وتصنيفها وعمل قاعدة بيانات متكاملة وسليمة تمهيداً لتقديم الرعاية على أرض الواقع.

 

وفي هذا الإطار شهد وزير القوي العاملة محمد سعفان، ومحافظة قنا  اللواء أشرف الداودي ، ختام فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية الثالث بالمحافظة  الذي عقد  في مصنع أسمنت قنا .

 

 بحضور اللواء عبد الفتاح حرحور، رئيس مجلس الإدارة ،  والمهندس طارق طلعت العضو المنتدب للشركة ،وأيمن قطامش رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني ، وحسام طلبة ، وعبدة هاشم ، ومحمد عبد الوهاب مديرو مديريات القوي العاملة بقنا الأقصر وأسوان، وسيد حامد رئيس الاتحاد المحلى لعمال قنا والأقصر.

 

في مستهل كلمته أبدي الوزير سعادته بوجوده في محافظات الصعيد التي تتمتع دون غيرها من محافظات الجمهورية بالعراق والاصالة بين أهلها، مقدما الشكر للمحافظ ورئيس مجلس إدارة الشركة على استضافة فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية والذي لم يصبح احتفالا عادي وإنما أصبح احتفالية كبرى تشمل كل فعاليات القوى العاملة من عمالة غير منتظمة وتوفير فرص عمل لذوي القدرات الخاصة والتدريب المهني على مستوى المحافظة.

كما هنأ المحافظ ورئيس مجلس إدارة الشركة والحضور وأعضاء مجلسي النواب والشيوح، بقرب حلول شهر رمضان الكريم ، كما هنأ المرأة المصرية صاحبة الدور العظيم في بناء الأسر والمجتمعات تزامنا مع تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بالأمس، ذلك التكريم التي تستحقه عن جدارة.

 

 ولفت إلي أن الرئيس أصدر توجيهاته للقوى العاملة في تلك الاحتفالية بالاهتمام الشديد بالمرأة في كل ملفات عمل الوزارة في الفترة القادمة من كل النواحي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار