• logo ads 2

“الكابلات الكهربائية المصرية” ترحل أرباح المساهمين عن العام الماضي

alx adv
استمع للمقال

أقرت شركة الكابلات الكهربائية المصرية في بيان للبورصة المصرية ، على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية المستقلة والمجمعة كما صدقت على تقرير الحوكمة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2021 .
وأوضحت الشركة أن العمومية قد صدقت على ، تعيين مراقب حسابات للشركة مع تحديد أتعابه عن السنة المالية 2022
مع الترخيص لمجلس الإدارة في إبرام عقود المعاوضة مع الأطراف ذوي العلاقة عن سنه 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما اعتمدت العمومية حساب توزيع الأرباح وقررت ترحيل أرباح المساهمين عن العام الماضي ، كما قررت العمومية إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي.

كما وافقت الجمعية العامة العادية على قرار مجلس الإدارة بشأن شراء أسهم خزينة ، كما وافقت على أثار شراء أسهم الخزينة بزيادة نسب المساهمين سواء في حقوق التصويت بالجمعية العامة العادية وغير العادية ، أو بزيادة النسب الفعلية في حال التصرف في أسهم الخزينة بغير طريق بيعها للغير ..
وقامت الجمعية بانتخاب مجلس إدارة جديد للشركة مكون من 7 أعضاء بنظام التصويت التراكمي.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت الجمعية على نقل صلاحيات التوقيع على كفالة الغير والرهن وبيع الأصول للعضو المنتدب.
وحققت شركة الكابلات الكهربائية المصرية عن 2021، صافي ربح بلغ 224.62 مليون جنيه خلال 2021، مقابل 133.5 مليون جنيه أرباحاً خلال 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 2.66 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 1.74 مليار جنيه خلال العام السابق له.
وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي لتسجل 72.9 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 65.41 مليون جنيه أرباحاً خلال 2020.
الكابلات الكهربائية المصرية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مارس 1995. تعمل الكابلات الكهربائية في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على المكونات الكهربائية والمعدات. يقع مقر شركة الكابلات الكهربائية في بنها ، مصر ، وقد تم تأسيسها في سبتمبر 1954

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار