• logo ads 2

بعد تصدره التريند.. إليكم سر اعتزال بروس ويليس

alx adv
استمع للمقال

قرر  النجم العالمي بروس ويليس  اعلان اعتزاله بشكل مفاجىء ، وأعلنت أسرته  أن “ويلز” قرر مر بأزمة صحية كبيرة أجبرته على الاعتزال خاصة بعد أن تطورت ليفقد ” ويليس” القدرة على الكلام.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت العائلة في البيان إن “بروس” عانى من بعض المشاكل الصحية، وتبين من تشخيص وضعه الصحي أنه مصاب بفقدان القدرة على الكلام مما يؤثر على قدراته المعرفية والإدراك.

وأوضحت العائلة أن هذا القرار اتخذه “ويليس” بعد دراسة كبيرة، إذ قرر التنحي عن المهنة التي كانت تعني له الكثير.

وأضافت الأسرة: هذا وقت صعب للغاية لعائلتنا ونحن نقدر بشدة حبكم وتعاطفكم ودعكم المستمر، نمر بهذا كأسرة قوية ونريد إطلاع معجبيه على حالته لأننا نعرف كم يعني بالنسبة لكم مثلما تعنون بالنسبة له”.

من هو بروس ويليس

من مواليد 19 مارس 1955 ممثل ومغني وكاتب سيناريو أمريكي ، حصل على جائزة الإيمي مرتين كأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عام 1987 عن دوره في مسلسل ضوء القمر، وعام 2000 جائزة ضيف الشرف البارز عن دوره في مسلسل الأصدقاء، كما حصل على جائزة الغولدن غلوب 1987 كأفضل ممثل تلفزيوني في مسلسل كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل ضوء القمر. كما حصل على وسام ولقب «قائد الفنون والآداب» التي تمنحها جائزة الثقافة الفرنسية. من أشهر أدواره السينمائية هي أدواره في سلسلة أفلام داي هارد. حقق النجم الأمريكي الشهير بروس ويليس نجاحات جماهيرية كبيرة.

مسيرته الفنية

خاض ويليس أول تجربة احترافية في مسيرته عندما اختير من بين 3000 شخص، للمشاركة بالتمثيل في مون لايتنج (1985–1989) مسلسل هزلي رومنسي بجانب سيبيل شيبارد، بدور مخبر خاص واثق بنفسه مغرور يدعى ديفيد أديسن وذلك عام 1985.

استمر ويليس في أداء الأدوار الثانوية فترة أوائل الثمانينات إلى أن أدى دور رئيسي في فيلم بليك إدواردز «موعد أعمى» مع كيم باسنجر في عام 1987، وظهر بدور البطولة ثانية مع إدواردز في «الغروب» بدور راعي بقر عام 1988.

بقيت أدواره بسيطة حتى ظهر في الفيلم الشهير الذي حطم شباك التذاكر الأمريكي «داي هارد» عام 1989، لعب فيه دور الشرطي جون ماكلاين، وأصبح ويليس بطل أفلام الحركة وأحد نجوم هوليوود. مثل بعدها دور جندي عائد من حرب فيتنام المريض نفسيا والذي يحتم عليه رعاية ابنة أخته اليتيمة في فيلم إن كنتري. قام بروس بعد ذلك بمشاركة بصوته فقط في فيلم « انظر من يتكلم؟» في نفس السنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار