• logo ads 2

بتخفيضات 30%.. إقبال كبير على معرض«خير مزارعنا لأهالينا»

alx adv
استمع للمقال

قال محمد القرش المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن الجهود المبذولة لتطوير المزارع، والاستثمارات التي تضخها الدولة لزيادة السلع المصرية، تساعد في توفير احتياجات المواطن والسيطرة على الأسعار، مؤكدًا أن الدولة تتيح آلاف المنافذ لبيع السلع أمام المواطنين، لمواجهة الأزمات العالمية، والتقليل من أثرها السلبي على المواطن.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح متحدث وزارة الزراعة، فى تصريح لموقع عالم المال،  أن الدولة تعمل الآن على زيادة حجم المعروض أمام المواطن المصري، وتلبية احتياجاته بأسعار مناسبة، حيث الوزارة أطلقت 170 منفذًا ثابتًا لبيع السلع، تغطي كل محافظات الجمهورية، إضافة إلى المنافذ المتنقلة، والوزارة مستمرة في التوسع في المنافذ لتلبية احتياجات المواطن.

 

وتابع: إن معارض “خير مزارعنا لأهالينا” تقوم بعرض السلع الغذائية التي يحتاجها البيت المصري، بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن المبادرة تم إطلاقها من قبل وزير الزراعة وبالتنسيق مع المشرف العام على الزراعات المحمية، والهدف منها تقديم خير المزارع المصرية للمواطنين المصريين، والتي شهدت طفرة كبيرة خلال السبع سنوات الماضية ، بالإضافة إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من عدد كبير من المحاصيل.

 

وذكر أن معرض “خير مزارعنا لأهالينا” يشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين، ويستمر طوال شهر رمضان، ومن المتوقع أن يستمر حتى عيد الأضحى، مضيفا أن المنتجات يتم تصنيعها وإنتاجها بأعلى جودة، مشيراً إلى أن المعرض يوفر جميع أنواع اللحوم والطيور، بأسعار مخفضة”.

 

ويحتوي المعرض يحتوى جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

 

ويشارك في المعرض قطاع الإنتاج وقطاع الزراعات المحمية بوزارة الزراعة الى جانب عدد من الشركات الخاصة التي تطرح منتجاتها بتخفيضات تصل الى 30%.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار