• logo ads 2

إلغاء البطاقات التموينية.. لهؤلاء

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ غادة نعيم

اعلان البريد 19نوفمبر

 

اتخذت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارًا بوقف بعض البطاقات التموينية لأصحاب المرتبات الحكومية المرتفعة والذين تم توجيه رسائل لهم من خلال بون صرف الخبز الشهر الماضي.

وأكدت وزارة التموين إن أصحاب البطاقات الذين لم يستطيعوا تقديم المستندات التي تفيد بأن دخولهم أقل من 9600 جنيه، تم وقف بطاقاتهم اعتبارا من الشهر الجاري.

وأوضحت وزارة التموين أنه يتم عمل فترة تظلمات الذين تم وقف بطاقاتهم، لأنهم من أصحاب الدخول المرتفعة والتي تتعدى مبلغ 9600 جنيه.

وطالبت وزارة التموين المواطنين أصحاب الدخول المرتفعة بتقديم بيان بالمرتب إلى مكاتب التموين تجنبا لوقف البطاقات التموينية، وسيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، وكل من يتخطى راتبه 9600 جنيه سيتم حذفه من منظومة البطاقات التموينية وإتاحة تقديم التظلمات على بحث تلك التظلمات.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنها قامت بإرسال رسالة على بونات صرف الخبز لموظفي الحكومة أصحاب المرتبات المرتفعة تفيد بضرورة التقدم بالمستندات الرسمية الدالة الدخل الشهري.

 

وأضافت أن هذه الرسائل موجهة فقط للموظفين الذين يقترب دخلهم الشهري من ١٠ آلاف جنيه، وليست موجهة لكافة المستفيدين من البطاقات.

وأوضحت أن كل من يصله هذه الرسالة عليه التوجه إلى مكتب التموين التابع له بالمستندات التي تفيد بأن دخله أقل من ١٠ آلاف جنيه لضمان استمراره في منظومة الدعم.

وحذرت من التلاعب في صحة المستندات ومن يخالف ذلك يعرض للمسائلة القانونية إضافة إلي الحذف من البطاقات التموينية.

وأشارت إلى أن تجاهل هذه الرسالة يعرض أصحابها للحذف النهائي اعتبارًا من الشهر المقبل.

 

وأكد أن المهلة الخاصة باستلام المستندات تنتهي يوم ٢٥ مارس الجاري، لافتا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تنقية منظومة الدعم من أصحاب الدخول المرتفعة وتوجيهها إلى الفئات الأولى بالرعاية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار