• logo ads 2

تكليف جديد من محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء

alx adv
استمع للمقال

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني على مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك سواء قبل او بعد الافطار للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه دون أي معوقات مشدداً على تكثيف الحملات لمتابعه التزام المحلات بالمواعيد المحددة للغلق وعدم السماح بوجود تعديات وإشغالات علي الطريق العام .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

تكليفات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والتي شدد خلالها  علي متابعه تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بمد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي فى شهر رمضان الكريم لتكون حتى الساعة 2 صباحًا والسماح بإقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان بالضوابط والتصاريح المحددة .

 

كما وجه بالتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطنين وسرعة التجاوب والتعامل معها مع ضرورة التنسيق الدوري مع الأجهزة المعنية وتواجد فرق طوارئ لأجهزة المرافق للاستجابة مع البلاغات الواردة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

 

وأكد راشد خلال اللقاء ان المحافظة تسعى لتوفير قطع اراضي فضاء لإنشاء اسواق حضارية وساحات للباعة الجائلين لضمان عدم تأثيرهم على الحركة المرورية .

 

كما كلف بتكثيف الحملات على المخازن والمنشآت التى تمثل خطورة على السلامة العامة والالتزام بالاشتراطات المحددة للحماية المدنية .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار