• logo ads 2

شوقى يعتمد قرارًا انتظره المعلمون

alx adv
استمع للمقال

أصدر الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين،خطابا تنفيذيا لجميع المديريات التعليمية بشأن تنفيذ قرار اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الدكتور طارق شوقي، لزيادة مكافأت الفئات الخاصة المشاركة في أعمال امتحانات مرحلة التعليم الأساسي من داخل ميزانية المديريات والإدارات التعلیمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ونص الخطاب على أنه بالإشارة إلى حرص الوزارة على تحقيق الرضا الوظيفي لجميع العاملين من خلال تعزيز الشعور الإيجابي الذي يشعربه الموظف بشكل عام تجاه عمله، بسبب تحقيق احتياجاته، ورغباته في العمل، وحرصا على المصالح العام فقد تفضل الوزیر باعتماد المذكرة المقدمة بزيادة المكافاة الخاصة بالفئات المشاركة امتحان شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من داخل ميزانية المديريات والإدارات التعلیمية لتصبح كالتالي:

أولا: أعضاء الهيئة الفنية لوضع اسئلة امتحان شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي والمهنية والفئات الخاصة:

– يتم صرف المبالغ المالية المقررة من داخل ميزانية المديرية.

– زيادة قيمة المكافاة لتكون مبلغ 50 رخمسون جنيها (عن وضع أسئلة كل مادة ومبلغ ثلاثون جنيها من نموذج الإجابة، ومبلغ 60 (ستون جنيها نظور ترجمة كل ورقة الأستلة لها جلسة امتحان مستقلة ونموذج الاجابة، و40 أربعين جنيها مكافأة أسئلة ونموذج الأجابة للعضوالمتخصص في مجال المكفوفين عن كل مادة).

ثانيا: العاملين بمركز توزبيع الأسئلة وتجميع أوراق الأجابة يتم الصرف باليوم بواقع 5% من الراتب الأساسي من داخل ميزانية الإدارة:

– يمنح رئيس المركز مكافأة باليوم عن ايام العمل الفعلية ابتداء من تاريخ استلام الأسئلة وحتى نهاية الامتحان بواقع اليوم ثلاثة ايام، ويمنح باقي اعضاء وعمال المركز مكافاة من ايام عملهم بالمركز ابتداء من تاريخ استلام الأسئلة وحتى نهاية الامتحان بواقع اليوم بيومين بالإضافة إلى مكافاة يوم عن كل ليلة مبيت بمركز التوزيع ولا يصرف مكافاة عن أيام العطلات للأعضاء غير المكلفين بالنويتجية في هذه الأيام.

ثالثا: مكافأة المنتدبين للجان السير يتم الصرف باليوم بواقع 5% من الراتب الأساسي من داخل ميزانية الإدارة.
يمنح كل من رئيس اللجنة والمراقب الاول ومراقب واعضاء كنترول اللجنة مكافأة باليوم عن أيام العمل الفعلية بدءا من تاريخ صدور خطابات التكليف بواقع اليوم بثلاثة أيام ويمنح باقي اعضاء وعمال اللجنة مكافأة باليوم عن أيام العمل الفعلية بدءا من تاريخ.

صدور خطابات التكليف بالنسبة لأعضاء اللجنة وبدء من أيام التحضير بالنسية للعمال بواقع اليوم بيومين.

وأضاف الخطاب أنه في حال وجود أيام فراغ بالجدول بخلاف العطلات الرسمية بيحسب اليوم بيوم لجميع الفئات بشرط التواجد باللجنة طبقا لدفاتر الحضور والانصراف.

رابعا: مكافأة تقدير الدرجات لامتحان شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي:

– زيادة قيمة التقدير لتصبح جنيهان عن كل ورقة اجابة وبحد اقصی 24 ورقة ويجوز العمل فترتين صباحية ومسائية في اليوم الواحد، بناء على موافقة السلطة المختصة.

وأشار الخطاب إلى أنه في حالة إجراء أعمال التقدير مركزي بالمديرية يتم الصرف من داخل میزانية المديرية، وفي حالة إجراء أعمال التقدير على.

مستوى الإدارة يتم الصرف من داخل ميزانية الإدارة و يستمر العمل بمعدلات تشكيل جميع اللجان الواردة بالقرار الوزاري رقم ٣٦٥ لسنة ١٩٩٤ بشأن مكافأة الامتحانات العامة وتحرير الشهادات بوزارة التربية والتعليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار